منوعات

تريد التطبيق رقم 1 – إليك أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، تعتبر التطبيقات التعليمية، من أهم أدوات تعلم اللغات في الوقت الحالي، حيث يمكنك تعلم أكثر من لغة، بدون الخروج من المنزل، فيوجد في الوقت الحالي، أكثر من تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، ويتنافس الجميع لإرضاء المستخدمين، ومن ضمن تلك التطبيقات البارزة، هو تطبيق Duolingo، الذي يوفر لكل التعلم بشكل مبسط وقوي، والآن سوف نتعرف معكم، على أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، لتحصل على أعلي استفادة، وتتعلم الإنجليزية بكل سهوله و  في وقت قصير.

أقرأ ايضاًخطوات تحميل فيديو من اليوتيوب-6 طرق حصرية

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية Duolingo

 

ما هو تطبيق Duolingo

يعتبر تطبيق Duolingo من أسهل التطبيقات، التي يمكنك أن تعتمد عليها، في تعلم اللغة الإنجليزية، ويعد دولينجو بأنه إحدى أفضل التطبيقات، حيث يحتوي على العديد من المنهاج التعليمية، بالإضافة إلى كونه تطبيق تفاعلي، يستهدف تعليم اللغات، كما أنه يستطيع مساعدة فئة كبيرة من الأشخاص، على إتقان لغة ثانية ولغات كثيرة، غير لغتهم الأم، وهذا بغض النظر عن المستوي التعليمي للشخص، كما لا يهتم بالكفاءة والشهادات التعليمية للأشخاص، والميزة الكبيرة في هذا التطبيق أنه مجاني، يمكن لأي شخص أن يستفيد منه بدون دفع أي رسوم، لذلك يعد من أهم التطبيقات، التي يمكنك الاستعانة بها، لتعلم أي لغة في العالم. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

ما هي اللغات التي يمكنني تعلمها من تطبيق Duolingo

 

تستطيع تعلم أكثر من لغة ، من خلال تطبيق Duolingo، رغم أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية في البرنامج، إلا أنه يمكنك تعلم مزيد من اللغات الأخرى مثل، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الإسبانية. ويعتبر تعدد اللغات في التطبيق،  من أفضل مميزاته، بالإضافة إلى كونه يدعم اللغة العربية، ليستطيع الوصول لكل بلاد العالم العربي لتصل خدماته إليها. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

ما هي المميزات في برنامج Duolingo

يعتبر تطبيق Duolingo أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يحتوي على الكثير من المميزات، وهي :

– بأنه برنامج يدعم اللغة العربية، ليسهل على المتعلم العربي طريقة الأستخدام.

– من أكثر المميزات للتطبيق، أنه مجاني لا يهدف للربح، لذلك سيكون سهل علي الجميع استخدامه.

– لديه أسلوب سلس ومبسط لتوصيل المعلومة للمتلقي.

– إمكانية تعلم أكثر من لغة، ولا يحدد لغة واحدة فقط لتعلمها.

– طريقة تعليم التطبيق يعادل التعليم الجامعي.

– يتميز بطريقة السمع والكتابة، والتي تعد من أفضل الطرق للتعلم.

كيف يمكن أن يؤثر تطبيق Duolingo في المدارس

يؤثر تطبيق Duolingo،  في الخطة التعليمة للمعلمين بشكل فعلي، فليس التطبيق مجرد وسيلة للتعلم فقط، بل يحتوي على آليات متعددة يستعين بها بعض الأساتذة لتطور بعض أفكارهم النظرية، التي من خلالها يمكنهم أن يقوموا بتوصيل المعلومة للطلاب بشكل مبسط ومفهوم. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

أقرأ ايضاًشرح أداة جين رانك- الكتابة بالذكاء الاصطناعي2021

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية
أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

يقدم تطبيق Duolingo اختبار اللغة الإنجليزية مجاني

يعتبر اختبار اللغة الإنجليزية، من أهم الاختبارات التي قد يحتاج لها الأشخاص في حياتهم، فيقدم التطبيق فرصة حصولك على هذا الاختبار بشكل مجاني، بدون خروجك من المنزل، وسوف تحصل على النتيجة الخاصة بك بعد يومين أو ثلاثة بحد اقصي، ومن المميز في ذلك التطبيق أنه معتمد من قبل الكثير من الجامعات والسفارات، لذلك فلن تحتاج للسفر من أجل تقديم الاختبار بعد الآن. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

طريقة التحميل لبرنامج Duolingo

يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج Duolingo من خلال جوجل بلاي، حيث يتواجد باسم دوولينجو تعلم اللغة الإنجليزية ولغات أخري. بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تحصل على التطبيق إذا لم يتواجد الأنترنت، وذلك عن طريق برنامج Share It  والعديد من برامج المشاركة المتعددة، ويمكن تحميله عن طريق الموقع الإلكتروني من هنا.

لذلك هو برنامج متعدد الخيارات, التي تناسب كل الأشخاص، فبعد أن تقوم بتثبيته, يمكن البدء في رحلة التعلم المشوقة التي سوف يمكنك من خلالها، تعلم العديد من اللغات. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

ماذا يعتمد تطبيقDuolingo في توصيل المعلومة للأشخاص

يقوم التطبيق بطرح بعض الأسئلة، التي تمكنه من الطريقة التي سوف يقدم لك من خلالها المعلومات، فعلي سبيل المثال

يطرح التطبيق بعض الأسئلة مثل:

كيف تعرفت علينا؟

لماذا تريد تعلم اللغة الفولانية…..؟

كما يقوم التطبيق بطرح بعض الأسئلة مثل ، إذا كنت تريد أن يرسل لك تطبيق إشعارات لتذكيرك بأخذ درس اليوم في حال أن نسيت، كما يخير المستخدم إذا كان يريد تعلم اللغة الذي يختارها من الصفر أو في أي مستوى يحدده، وكما ذكرنا سابقاً،

فإن التطبيق يتيح لك تعلم اللغة، كتابته وسمع، حيث تعد تلك الطريقة من أفضل الطرق للتعلم. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

شرح مستويات التعلم في تطبيق Duolingo

تحتوي تطبيق Duolingo على العديد من اللغات، وذلك على شجرة تعلم تملئها مهارات عديدة ومفيدة وهذا في شكل.

(دوائر ملونه) موجودة داخل التطبيق تضم هذه الدوائر، جميع المهارات والتي تتكون من 5 مستويات، تبدأ من المستوى صفر

بالإضافة إلى، أن  كل مستوى يحتوي على العديد من دروس منفصلة.

وبعد تقدمك في الدروس، وهذا سوء عن طريق اكتمال كل درس على حده، أو تخطي الدروس من خلال اختبار وتعرف باسم (أيقونة المفتاح

هنا سوف تحصل على التيجان. وهذا بعد 5 مستويات من خلال كل مهارة، ستحصل على 5 تيجان، بالإضافة إلى بعد ذلك، أنه يمكنك أن تتدرب من جديد، على جميع المهارات التي اجتزتها، وبعد إتمام جميع المستويات ستحصل على لقب XP.

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية
أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية

 

لماذا تطبيق Duolingo يقوم بتعليم اللغات، فضلاً عن تعلم مواد علمية؟

من أساسيات هذا العصر هو تعلم اللغات، لذلك فإذا أردت أن تحصل على وظيفة مرموقة في هذا الزمن، فما عليك الا امتلاك اللغة والبرمجة، لذلك تعلم منصة دولينجو هذا جيداً، فقررت أن تساعد أكبر قدر من الأشخاص حول العالم، لتعلم اللغات المفضلة لديهم وبشكل مجاني تماماً،لذلك قام تطبيق Duolingo بتحديث قاعدة بيانته وتطورها بشكل دائم، لتستطيع الاستفادة بأكبر قدر ممكن. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

ما هي الآراء و التقييمات لتطبيق Duolingo

قد تضاعف عدد المعجبين بالتطبيق، و وصفوه بالتطبيق الذي يتمتع، بمقولة السهل الممتنع، حيث يقدم لك فرصة التعلم للغة جديدة، على طبق من ذهب، حيث إن تعليم لغة ثانية، من أكثر الأمور صعوبة لأي شخص، كما حصل التطبيق على تقييم لخدمته 4.6 وذلك من أصل 5

بالإضافة إلى إعجاب المستخدمين بوجهه التطبيق، ويعد هذا من أهم الأشياء التي يبحث عنها تطبيق Duolingo بأن يكون محل رضاء للمستخدمين له حول العالم. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

وفي النهاية،العصر الحالي يحتوي على الكثير من الأدوات، التي يمكنك أن تستخدمها، وتستفيد من خلالها، في أن تكون شخص متعلم و ذو معرفة، بمجالات كثيرة ومتنوعه وهذا فقط من خلال، هاتفك ولست مضطر للخروج من بيتك، لذلك أنت من تحدد من تكون، هل تكون شخص مؤثر ناجح، أم شخص كسول لا يعطي لحياته معنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى