أخبار تقنية

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز 2022

أفضل برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز يوجد الكثير من الفئات الجديدة من برامج نستخدمها بصورة متكررة في أجهزة الكمبيوتر وهي برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز، حتى تم تصميم وتطوير هذه البرامج حتى يتم خلق بيئة عمل جديدة بدون أي تكلفة وهذه الأنظمة عمل على أنظمة ويندوز على كل الحواسيب، حيث يستطيع أي شخص أن يقوم بتحميل و تثبيت هذه البرامج.

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز سوف يمتلك المستخدم هاتفين ذكي محمول في يديه والهاتف الآخر هو عبارة عن برنامج محاكي أندرويد مثبت على الحاسوب، وهذه البرامج تساعد المستخدم في تثبيت وتحميل الكثير من التطبيقات والألعاب، وسوف يشعر المستخدم أن هذا البرنامج عبارة عن هاتف حقيقي ويوجد الكثير من برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز.

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز
أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز

أهمية برامج محاكي أندرويد

  • يتم استخدام هذه البرامج بكثرة في تحميل وتشغيل الكثير من التطبيقات والألعاب على الحواسيب وتعمل هذه البرامج على توفير موارد الهاتف الخاص بالمستخدم، كما أن لعب ألعاب الفيديو على الكمبيوتر أفضل بكثير من لعب الألعاب على شاشة الهاتف.
  • يعتمد المطورون على هذه البرامج في تطوير التطبيقات وألعاب للأندرويد على الأجهزة قبل أن يتم إطلاقها بصورة رسمية.
  • كما يستطيع المستخدم من خلال برنامج المحاكي أن يقوم بإنجاز مهامه ومشاريعه الخاصة بصورة سريعة جدا أسرع من عمل هذه المشاريع على شاشة الهاتف.

برنامج LD Player

يعتبر هذا البرنامج أفضل  محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز حيث أن هذا البرنامج مخصص للأجهزة الضعيفة، و هو برنامج سهل الاستخدام ويستطيع أن المستخدم يتعامل معه بدون أن يواجه أي صعوبة، حتى أن كان هذا المستخدم مبتدئ و يمتلك هذا البرنامج واجهة مستخدم سهلة جدا ويتيح له ضبط الاعدادات بالطريقة والشكل الذي يناسب المستخدم، مع عدد قليل من النقرات.

ويعمل على أداء الألعاب أثناء الممارسة حتى يعطي المستخدم أفضل أداء ممكن و يمكن تشغيل هذا البرنامج على إصدار أندرويد 7.1، ويتميز هذا البرنامج الكثير من المميزات والتي من أهمها أنه يدعم أحدث الألعاب ويدعم لوحة مفاتيح ممتازة ووحدات ماكرو، كما يمكن للاعب من خلالها أن يخصص أزرار لوحة مفاتيح وماوس حتى يقوم بأفضل أداء أثناء ممارسة الألعاب.

كما أن هذا البرنامج لديه القدرة على عرض الألعاب وما عند الإطارات عالي جدا كما يدعم الكثير من قروض الرسوميات ويدعم مجموعة ألعاب كبيرة منها لعبة Epic Seven، وهي عبارة عن لعبة تقمص الأدوار يوجد الكثير من الألعاب الأخرى كما أنه من أشهر البرامج التي توفر للمستخدم الحصول على تحديثات بصورة مستمرة

متطلبات تشغيل برنامج LD Player

  • المعالج في هذا البرنامج معالج من إنتل أو AMD وهو إصدار 64 أو 32 بت.
  • كما أن نظام التشغيل في هذا البرنامج ويندوز 10 و8.1 ويندوز 7 XP.
  • كما يجب أن يتوفر ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت رام على الأقل.
  • ومساحة تخزين سعة 36 جيجا بايت.

برنامج  Android Studio,s emulator

وهذا البرنامج أيضا من  أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز وهذا البرنامج موجه إلى المطورين حيث يقدم هذا البرنامج للمستخدم تصميم وإنشاء تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما يضم مميزات تشغيل وتجربة التطبيقات والألعاب الجديدة على شاشة الكمبيوتر ولكن هذا البرنامج صعب الاستخدام و معقد قليلا، ويستغرق الكثير من الوقت حتى يتم ضبط الاعدادات الخاصة به بطريقة وشكل الذي يناسب المستخدم.

ولا ينصح باستخدام هذا البرنامج لأي شخص مبتدئ حيث أنه من أفضل برامج المحاكي للمطورين فقط كما يوفر هذا البرنامج أفضل وأسرع الأدوات التي يستطيع أن يستخدمها مطور، حتى ينشئ ويقوم بتطوير تطبيقات وألعاب جديدة مناسبة لكل إصدارات نظام تشغيل أندرويد كما يوفر البرنامج نواة 64 بت أو 32 بت لأنظمة الأندرويد.

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز
أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز

برنامج ARChon للأجهزة الضعيفة

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر لهم مواصفات ضعيفة عن أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز الضعيفة، وهذا البرنامج أفضل خيار له حيث أن هذا البرنامج عبارة عن إضافة يتم تثبيتها بكل سهولة على متصفح جوجل كروم، ويمكن تحميل و تثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد و تجربتها بكل سهولة على شاشة الكمبيوتر بدون أن واجهة المستخدم أي مشكلة وهذا البرنامج لا يستهلك موارد كمبيوتر كثيرة ولكن هذا البرنامج معقد قليلا.

اقرأ أيضا:برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر..تعرف على أفضل 3 برامج.

وسوف يكون المستخدم بحاجة إلى أن يقوم بتحميل تطبيقات أندرويد بصيغة APK وبعد ذلك يقوم بتحميلها أو رفعها على جوجل بلاي، ويحتاج المستخدم أيضاً إلى تحميل أداة حتى يستطيع أن يغير الملف ويجعلهم متوافق للعمل على هذا البرنامج على جوجل كروم، كما يدعم هذا البرنامج العمل على كل أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك بدون أي مشكلة وهو من أفضل برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز.

برنامج Bliss OS

هذا البرنامج من أحسن و أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز ولكنه يختلف قليلا عن برامج المحاكم حيث أن هذا البرنامج فكرة مختلفة عن باقي البرامج، وهي تحميل نظام أندرويد على الكمبيوتر وهذا الشيء يشبه أن يقوم المستخدم لتحميل نسختين ويندوز على الحاسوب الخاص به، حيث يقوم بتحميل آخر إصدار من ويندوز على الكمبيوتر وبعد ذلك يقوم المستخدم بحرق نظام أندرويد على الفلاشة، وبعد ما ينتهي من هذا الأمر يقوم بالإقلاع عن الفلاشة.

ويبدأ بتثبيت أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به وطريقة تثبيت في هذا البرنامج معقدة وصعبة جدا على المستخدمين الذين لديهم خبرة قليلة في مجال الإنترنت والكمبيوتر، حيث يقوم المستخدم بتشغيل نظام أندرويد بصورة فعالة على الكمبيوتر مثل نظام أندرويد المثبت على الهاتف الخاص به وهذه الطريقه أسهل واكثر في على وظائف يحصل المستخدم على الكثير من ميزات الأمان عند تحميل هذا البرنامج وهو من أفضل برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز.

اقرأ أيضا:تنزيل محاكي بلوستاك bluestacks للأجهزة الضعيفة 2022.

برنامج Bluestacks شاهد هنا

هو برنامج سهل الاستخدام ويستطيع أن المستخدم يتعامل معه بدون أن يواجه أي صعوبة، حتى أن كان هذا المستخدم مبتدئ و يمتلك هذا البرنامج واجهة مستخدم سهلة جدا وتطيح له ضبط الاعدادات بالطريقة والشكل الذي يناسب المستخدم، مع عدد قليل من النقرات، وهذا البرنامج يحصل على تحديثات من الشركة الأم وتم إطلاق هذا البرنامج عام 2018 ويعمل على حل الكثير من المشكلات التي تواجه المستخدم.

كما يحصل المستخدم من خلال هذا البرنامج على الكثير من الخصائص والمميزات ويتضمن هذا البرنامج إمكانية ضبط وتعيين المفاتيح وبعض الإعدادات الأخرى، حتى تكون مناسبة للمستخدم أثناء ممارسة الألعاب وهو من أفضل برامج محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز.

أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز 2022
أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الويندوز
برنامج Game Loop

 يدعم هذا البرنامج أشهر الألعاب الضخمة في هذا الوقت كما أنه يمكنه تشغيل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر بدون أن يواجه الجهاز أي مشكلة، والكثير من الألعاب الأخرى ولكن هذا البرنامج ليس مشهورا جدا ولكنه أفضل خيار مناسب، حيث يوفر هذا البرنامج للمستخدمين الكثير من الأدوات الرائعة كما أن البرنامج متوافر بشكل مجاني بدون أي رسوم ويقدم جرافيك ممتاز أثناء تشغيل الكثير من الألعاب.

اقرأ أيضا:تعرف عليى مميزات الذكاء الاصطناعي 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى