أخبار تقنية

أفضل مواقع تحميل الألعاب..10 مواقع مجانية للاندرويد

نظرًا للبحث الكبير عن أفضل مواقع تحميل الألعاب، حيث يستمتع الكثير من الأشخاص بألعاب الحركة بالإضافة إلى ألعاب القوى وألعاب السيارات والألعاب الإستراتيجية وألعاب كرة القدم والألغاز والذكاء وأشهر الألعاب التي حظيت بشعبية واسعة، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار القسم الذي تريده واللعبة التي تريدها، وستكون محاطًا بالكثير من الألعاب، ويتم تطوير السمة والدقة الاحترافية القوية من أجل تقديم أفضل محتوى وتحسين المستوى وخبرات الألعاب ووضعها في قائمة اللاعبين.

أفضل مواقع تحميل الألعاب
أفضل مواقع تحميل الألعاب

أفضل مواقع تحميل الألعاب

أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر في عام 2022 في هذا المقال نعرض لكم أهم وأفضل المواقع التي تقدم ألعاب كمبيوتر مجانية حيث تعتبر هذه المواقع من أرقى المواقع التي تقدم الألعاب بأسلوب فريد وحصري، و ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

Wifi4Games:

موقع عربي متخصص في تحميل أحدث ألعاب الفيديو باتصال مباشر بالكامل وعلى خوادم عالية السرعة تسهل إكمالها. كموقع مجاني 100٪، فهو منافس قوي للمواقع الكبيرة في هذه الصناعة مثل Ocean Of Games و Skidrow Reloaded.

  • كما يمكنك تنزيل كل ما تريد مجانًا ودون الحاجة إلى دفع ثمنه باستخدام هذا الموقع.
  • يمكنك تحميل أشهر الألعاب مثل فيفا 2017 عن طريق الدخول على الصفحة والنقر على رابط التحميل المباشر.
أفضل مواقع تحميل الألعاب
أفضل مواقع تحميل الألعاب

موقع Game Torrent:

لأنه موقع مميز يعرض العديد من الألعاب والروابط المباشرة لتنزيلها، ويمكنه تجميع الألعاب، والدخول إلى شاشة التنزيل من خلال وصف اللعبة، وبعد ذلك تجد وصفًا عامًا للعبة، كذلك روابط تحميل اللعبة وبعض الصور والمتطلبات، بالإضافة لطريقة التشغيل والتثبيت بعد النقر على الرابط الخاص باللعبة سيتم تنزيلها على تطبيق التورنت.

موقع Crohasit:

وهو من أفضل المواقع لتنزيل الألعاب وقد تجد ألعابًا من مصادر متنوعة، كما ستظهر لك صفحة أي لعبة بعض المعلومات حول اللعبة، وبعض الصور، ومتطلبات تشغيل اللعبة، وإجراءات التثبيت، وأي معلومات أخرى عن هذه اللعبة.

أفضل موقع لتحميل الألعاب للاندرويد

تزداد شعبية أجهزة Android بين عامة الناس مع تزايد شعبية الهواتف الذكية المحمولة، كما قد احتلت تطبيقات Android مكانًا فريدًا في السوق، لذلك سواء كنت تستمتع بالألعاب أم لا، ستستمتع بلا شك بتثبيت أعظم ألعاب Android في السوق على هاتفك الذكي.، كما يمكنك الحصول على أفضل ألعاب الاندرويد على هاتفك بعدة طرق.

أفضل مواقع تحميل الألعاب
أفضل مواقع تحميل الألعاب

لذلك يوجد الآن الآلاف من مواقع الويب التي تزعم أنها تقدم أفضل مواقع تحميل الألعاب للـ Android مجانية، حيث عندما يتعلق الأمر بتنزيل الألعاب على هاتفك الذكي لا يمكنك إلا أن تأمل في الأفضل! فيما يلي قائمة ببعض أفضل مواقع الويب التي يمكنك من خلالها ببساطة الحصول على أفضل ألعاب Android الحديثة:

موقع Android Games Room :

هو موقع فريد من نوعه يحتوي على عدد لا حصر له من ألعاب Android، حيث تنقسم هذه الألعاب إلى فئتين: ألعاب مستقلة وألعاب إنترنت، كما يمكنك تنزيل هذه الألعاب مباشرة من الموقع والتحقق بسرعة من تصنيفها أيضًا! الرجاء زيارة الموقع بالضغط هنا.

موقع App Rob:

هو متجر شامل لتطبيقات Android و iPhone و iPadحيث أن هذه البرامج والألعاب مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها بنقرة واحدة من موقع الويب، لذلك الرجاء زيارة الموقع بالضغط هنا.

تطبيقات APK:

إذا كنت تبحث عن ألعاب وتطبيقات وخلفيات ومظاهر Android فإن Apps Apk هو المكان المناسب لك! سيساعدك ملخص موجز للبرنامج بالإضافة إلى وصفه ومراجعته وتاريخ إصداره، في تحديد ما إذا كنت تريد تنزيله أم لا، فالرجاء زيارة الموقع بالضغط هنا.

أفضل موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا

موقع Ocean of Games

الموقع الأكثر أهمية والأكثر شهرة لتنزيل ألعاب الكمبيوتر، حيث يعتبر الموقع الأول لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب في العديد من الأنواع مثل الحرب والقناص والحركة، كما تعمل المواقع منذ عام 2003 وقد وصل عدد زوار هذا الموقع إلى 2 مليون و 800000 زائر شهريًا، وهو رقم مهم، فإنه متاح فقط لعدد صغير من المواقع التي تقدم نفس الخدمة.

يحتوي الموقع على ألعاب لجميع مستويات المهارة بما في ذلك رسومات عالية لأجهزة الكمبيوتر ذات القدرات الهائلة، وكذلك ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة نسبيًا، فيمكنك اكتشاف جميع النسخ التي تريدها للعبة معينة على المواقع، كما يمكنك دراسة مواصفات كل لعبة قبل تنزيلها لتجنب تنزيل الألعاب التي لن تعمل بمواصفات جهازك.

مميزات موقع Ocean of Games

  • يحتوي على معظم الألعاب من أي موقع تنزيل مجاني لألعاب الكمبيوتر.
  • لا يفرض أي قيود على مقدار التنزيلات.
  • تتيح لك قائمة البحث بالموقع البحث عن ألعاب معينة.
  • يحدد موقع الويب الحد الأدنى من متطلبات النظام لكل لعبة.
  • أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لما يقدمه من معدلات تحميل سريعة للمستهلكين.
  • يتم تقديم ألعاب جديدة إلى الموقع بشكل يومي، وهناك شيء جديد تقريبًا كل ساعة.
  • يحتوي الموقع على أكثر من 2 مليون مستخدم شهريًا، مما يوفر للمستخدمين مزيدًا من الثقة في الخدمة.
  • قبل إضافة الألعاب إلى موقع تنزيل ألعاب الكمبيوتر على Ocean of Games، تتم مراجعة الألعاب.

شرح لكيفية استخدام موقع Ocean Of Games

  • يجب أن أصل إلى الموقع أولًا باستخدام عنوان URL الخاص به.
  • قم بالتمرير خلال التنقل في الموقع الذي سينقلك إلى مناطق الألعاب المختلفة.
  • حدد اللعبة التي ترغب في تنزيلها بالضغط عليها.
  • يمكنك أيضًا استخدام مستطيل البحث في شريط التمرير الجانبي للموقع للبحث عن الألعاب التي تعرف أسماءها.
  • بعد الدخول إلى صفحة اللعبة التي تختارها قم بالتمرير لأسفل لاكتشاف روابط التنزيل، وانقر عليها، وابدأ في تنزيل اللعبة.

موقع Gametop لألعاب الفيديو

أفضل موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر للأجهزة منخفضة الطاقة. جميع ألعابها بسيطة نسبيًا ولا يتجاوز حجمها 300 ميجا بايت، لكن غالبيتها رائعة للغاية ويمكن تنزيلها بسرعة نظرًا لصغر حجم تنزيلها، فالميزة الأكثر أهمية للموقع هي أنه يقوم بتحديث الألعاب على الموقع كل يوم وإضافة ألعاب جديدة، كما تتم إضافة المزيد بشكل منتظم وقد تحصل على تحديثات للمواقع بمجرد إصدارها.

يوجد عدد كبير من الألعاب المصممة من قبل نفس الشركة التي أطلقت هذا الموقع، ولا يجب أن تقلق من الفيروسات التي قد تنتقل إليك نتيجة تنزيل الألعاب من الموقع حيث تقوم بفحص دقيق لجميع ملفات اللعبة وهناك لا توجد تكاليف مرتبطة بتنزيلها أو استخدامها على جهازك.

ميزات موقع Gametop

  • يمكن تشغيل جميع الألعاب الموجودة على هذا الموقع على أي جهاز كمبيوتر حتى لو كان جهاز كمبيوتر منخفض التكلفة أو متوسط ​​المدى.
  • هدف الموقع هو اعطاء العاب اساسية وبالتالي يمكنك تحميل العاب كمبيوتر تتراوح في حجمها من 100 ميغا الى 300 ميغا.
  • لا يتقاضى أي شيء مقابل الاستفادة من ألعابه لأنه يعتمد على الهدايا المجانية لتقديم خدمته.
  • يوفر موقع الويب معلومات حول كل لعبة تقوم بتنزيلها، بالإضافة إلى أنظمة التشغيل المدعومة.
  • يوفر الموقع أيضًا ألعابًا متعددة اللاعبين بالإضافة إلى أحدث الأخبار المتعلقة بالتحسينات المخطط لها.
  • يتوفر عرض فيديو للعبة في كل صفحة لعبة.

موقع SkidrowreLoaded

يوفر Skidrow مكتبة كبيرة من الألعاب الكاملة المجانية، مما يتيح لك تنزيل أي لعبة تريدها على جهازك، وكذلك إمكانية طلب لعبة معينة عبر قائمة طلبات الموقع، كما يتم جمع هذه الطلبات على أساس شهري، ويتم تنزيل الألعاب التي يطلبها المستخدمون.

كما يوفر الموقع أيضًا عددًا كبيرًا من روابط التنزيل لأكثر من خادم واحد ؛ إذا تمت إزالة رابط معين عن طريق مواقع تحميل الملفات فيمكنك ببساطة اختيار خادم آخر وتنزيل اللعبة. يتضمن الموقع ألعابًا متعددة اللاعبين وألعاب فردية.

خصائص موقع SkidrowreLoaded

  • يتيح لك الموقع طلب الألعاب الفردية من خلال قسم طلبات الموقع.
  • يدعم تلقي آخر تحديثات اللعبة بجميع أنواعها.
  • توجد ألعاب تجريبية و Repack على الموقع.
  • يوجد قسم مخصص للألعاب التي تمت الموافقة على تنزيلها هذا الشهر.
  • يتم دعم تنزيل ألعاب الكمبيوتر بتنسيقات ISO و RAR و Torrent.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة.

ختامًا بعد التعرف على قائمة أفضل مواقع تحميل الألعاب للكمبيوتر الشخصي مجانًا قد تشعر بالحيرة لكنني أوصي بزيارة جميع المواقع وإلقاء نظرة سريعة على كل موقع لتحديد أفضل موقع ألعاب، حيث ليس كل من يملك جهاز كمبيوتر يبحث عن أحدث الألعاب؛ فيبحث البعض عن نوع أقدم من الألعاب على سبيل المثال، والبعض الآخر يبحث عن شكل محدد وغير مألوف من اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى