منوعات

أفضل أماكن الخروج في مصر الجديدة

مصر الجديدة الآن اصبح  كل ركن وكل صورة فيها يعتبر لوحة وذكري حلوة وجميلة، كل شارع اكيد هيكون ليك  ذكري حلوة في شكله وجماله.

نذكر اليكم الآن أماكن الخروج في مصر الجديدة والتي تحتوي علي مجموعة متنوعة ومميزه من الأماكن حتي يقضي الشخص رحلة او فسحة رائعة وممتعة لا تنسي.

وتحتوي أماكن الخروج في مصر الجديدة علي الحدائق والنوادي وأيضا الملاهي والكافيهات بالإضافة أيضا الي المراكز التجارية وغيرها من الاماكن الممتعة.

فإذا أراد الشخص ان يبحث عن أماكن الخروج في مصر الجديدة فسيجد كل ما يريده في هذا المقال.

أماكن الخروج في مصر الجديدة

 توجد العديد من الأماكن التي يمكنك الخروج فيها في مصر الجديدة منها ما يلي :  

ملاهي السندباد :

أفضل أماكن الخروج في مصر الجديدة
أفضل أماكن الخروج في مصر الجديدة

عنوان هذه الملاهي في النزهة الجديدة، سور مطار القاهرة الدولي، مصر الجديدة، القاهرة، وهي واحدة من أماكن الخروج في مصر الجديدة، حيث يتم فتح المكان من العاشرة صباحا إلي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وتعد هذه الملاهي مكان ترفيهي ممتع ورائع ويضم عدد كبير من الألعاب الممتعة والجميلة للصغار والكبار، ويحتوي أيضا علي مطعم يقدم مجموعة متنوعة ومميزة من الوجبات بالإضافة إلي المشروبات والساندوتشات.

حديقة المريلاند :

عنوان هذه الحديقة في المنتزة، قسم مصر الجديدة، القاهرة، تعد هذه الحديقة أيضا من أماكن الخروج في مصر الجديدة، كما تعتبر من اكبر الحدائق الموجودة في مصر الجديدة، حيث أنها تقع علي مساحه حوالي 50 فدان، كما أن الحديقة تتميز بمظهرها الجميل والخلاب، كما أن الحديقة مليئة بالأشجار العالية، يوجد بها مجموعه من المطاعم والتي بها العديد من المشروبات والمأكولات والمميزة، كما تحتوي علي مراكب للتنزه وبحيرة، كما تقدم عروض منها عروض للدولفين وكلب البحر، وتتضمن أيضا أراضي التزلج علي الجليد.

واحة هليوبوليس :

عنوان هذه الواحة في طريق مطار القاهرة، مساكن شيراتون، مصر الجديدة، وتعد أيضا واحدة من أفضل أماكن الخروج في مصر الجديدة، حيث تشتمل علي مجموعة متنوعه ومميزة من أنواع الترفيه للعائلات والأصدقاء وتضم أيضا عدة مطاعم وكافيهات، ويوجد فيها أيضا أماكن ألعاب مخصصة للأطفال، وبها العديد من البحيرات الصناعية والجسور والمساحات الخضراء ويوجد بها أيضا اكثر من 25 مطعم يسع حوالي اربعة آلاف زائر وتقدم مجموعة رائعة ومميزة من المأكولات الشرقية والعالمية.

ملاهي وندرلاند :

عنوان هذه الملاهي في 59 ش عباس، الحديقة الدولية، مدينة نصر،  وتعتبر هذه الملاهي واحدة من أفضل ملاهي الأطفال الموجودة في القاهرة وبالخصوص في مصر الجديدة، وهي خيار رائع ومميز لمن يريد أن يبحث عن أفضل الأماكن للخروج في مصر الجديدة مع العائلة او الأصدقاء، وتضم الحديقة العديد من الألعاب مثل الأفعوانية الرائعة، وعربات المراجيح، ولعبة التمساح، بالاضافة الي الشلالات وغيرها من الألعاب الرائعة والممتعة، وسعر تذكرة الدخول لملاهي وندرلاند 15 جنيها مصريا.

أما بالنسبة للألعاب بداخلها فيتم الدفع مقابل استخدام هذه الألعاب، وافضل خيار هو شراء دفتر الألعاب حيث يتيح للزائر من خلاله ان يستخدم كافة الألعاب الموجودة في ملاهي وندرلاند، كما تبلغ قيمة الدفتر 25 جنيها مصريا، أما في حالة عدم شراء دفتر الألعاب، تحدد اسعار ملاهي وندرلاند بداية من 9 جنيها مصريا وحتي 22 جنيها مصريا.

الحديقة الدولية بالقاهرة :

وتعتبر الحديقة الدولية واحدة من اكبر الحدائق الموجودة في مصر، وتعد هذه الحديقة من أماكن الخروج في مصر الجديدة لمن يبحث عن امتع وافضل واجمل خروجات في مصر الجديدة مع العائلة او الأصدقاء، ويتم فتح ابواب الحديقة طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 11 مساءا، كما أن سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية للمصريين هي 10 جنيهات مصرية، أما بالنسبة لسعر تذكرة الدخول في يوم السبت وأيام العطل والاجازات الرسمية فيرتفع سعر التذكرة ويصل الي 40 جنيها مصريا.

مركز التنمية الرياضية :

ويعتبر هذا المركز أماكن الخروج في مصر الجديدة، حيث يتوافر به العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية للصغار والكبار.

منطقة الكوربة بمصر الجديدة

تعد منطقة الكوربة بمصر الجديدة اشهر منطقة فيها، كما أن ميدان الكوربة يعتبر من الميادين العريقة في مصر وتشتهر ابنيتة  بالعمارة علي النمط البلجيكي البيزنطي، كما أن الميدان يوجد به العديد من المحلات التجارية الفاخرة، بالاضافة إلي وجود الكافيهات والمطاعم وغيرها، وبالتالي توجد خيارات وآماكن للخروج كثيرة وممتعة في الكوربة تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

افضل المطاعم في مصر الجديدة

يوجد في مصر الجديدة مجموعة متنوعة ومميزه من المطاعم والتي تقدم الكثير من المشروبات والمأكولات الشهية والمميزة، ومن افضل هذه المطاعم :

تيفولي دوم من أفضل أماكن الخروج

ويوجد هذا المكان في  70 ش عمر بن الخطاب، ميدان ألماظة البارون، مصر الجديدة.

ماكدونالز :

ويوجد هذا المكان في  23 ش المعهد الاشتراكي، أمام حديقة الميريلاند.

كنتاكي :

ويوجد هذا المكان في  97 ش الحجاز، البارون.

دانكن دونتس :

ويوجد هذا المكان في 4 ش ابراهيم اللقاني، أمام سيزارو، قريب من قهوة أسوان، الكوربة.

النوادي في مصر الجديدة

يوجد العديد من الأندية الرياضية والاجتماعية والتي توفر جلسات مريحة وهادئة منها ما يسمح بالدخول من خلال التذاكر ومنها ما هو مخصص للأعضاء فقط منها أندية الشمس والطيران والغابة، وايضا نادي النصر وهليوبوليس وهوليليدو، وأيضا نادي دار البنك الأهلي ونادي جمعية أصدقاء السائح وتعد هذه النوادي من أماكن الخروج في مصر الجديدة، كم ا يوجد هناك دار الدفاع الجوي ومركز شباب العروبة، فيمكنك اختيار المكان المفضل لك وقضاء وقت رائع وممتع مع الأهل والأصدقاء.

القصور في مصر الجديدة

يوجد عدد من القصور والموجودة في مصر الجديدة : منها قصر آل لملوم وإبراهيم باشا عبد الهادي وباغوص باشا نوبار، أيضا توجد قصور دائرة ادهم باشا والفريد بك شماس والسلطانة ملك.

ولكن أشهر هذه القصور قصر البارون إمبان، ويعد هذا القصر واحد من اجمل القصور في مصر، كما يعد أيضا من أعرق الأماكن الأثرية في مصر، ويعتبر افضل واشهر أماكن الخروج في مصر الجديدة بشكل خاص، وقد تم افتتاح هذا القصر في عام 1907 ميلادية، وتم تصميمه على يد المهندس المعماري الفرنسي ‏الشهير ألكسندر مارسيل.

ويقع هذا القصر في منطقة العروبة، حي المنتزة، قسم مصر الجديدة، ويعتبر هذا القصر خيارمتاز ورائع بالنسبة للعائلات والشباب، و خيار رائع أيضا لمن يبحث عن أماكن الخروج في مصر الجديدة، وسعر تذكرة قصر البارون  10 جنيهات مصرية للطلاب المصريين و20 جنيها للمصريين، كما يسمح أيضا للمصرين لمن هم فوق 60 عاما بالدخول بالمجان، أما أسعار الدخول بالنسبة للأجانب فهي 100 حنيها مصريا سعر التذكرة للسائح الأجنبي، و50 جنيها مصريا سعر التذكرة للطلاب الأجانب.

الأماكن التي ذكرت أعلاه تعتبر من أفضل أماكن الخروج في مصر الجديدة، ولكن أماكن الفسح والخروجات في مصر الجديدة بالطبع لا تقتصر علي ذلك، حيث توجد أماكن أخري للخروجات في مصر الجديدة غير هذه الأماكن، وتعد من افضل واشهر اماكن خروج في مصر بشكل عام وليس فقط  في منطقة  مصر الجديدة ومنها : دار المدرعات : حيث يقع دار المدرعات في طريق صلاح سالم، الاستاد، مدينة نصر.

اقرا ايضا:

أفضل ألوان دهانات غرف نوم رومانسية 2022

آداب التعامل مع الآخرين 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى