أخبار تقنية

كيفية الربح من المقالات الفورية

الربح من المقالات الفورية

الربح من المقالات الفورية، يستطيع الكثير من الأشخاص الربح من المقالات الفورية، حيث يتم دفع حوالي مليون دولار يومياً للأشخاص الذين ينشرون المقالات الفورية على منصة الفيس بوك.

و خلال الفترة الماضية زاد العائد لكل ألف ظهور على الصفحة التي يراها الناشر على فيسبوك من المقالات الفورية بنسبة 50 في المئة.

 

الربح من المقالات الفورية

قد  ارتفع عدد الناشرين إلى 10 آلاف ناشر في العالم يعملون في مجال المقالات الفورية، ويربحون نسبة كبيرة من الأرباح وقد ازداد نسبة الناشرين بنسبة 25 في المئة خلال آخر ست شهور، وأصبحت تحتل المقالات الفورية ثلث الضغطات على مستوى المقالات على منصة فيسبوك.

وتراقب منصة الفيس بوك تأثير الوحدات الإعلانية في القسم التقني، ويوجد الكثير من المميزات الأخرى التي يستفيد الناشرين منها أثناء عمل محتوى ذو قيمة مميزة في المقالات الفورية الذين يعملون فيها، وهناك الكثير من الأدوات التي يستخدمونها لكي يتصدر المقالات الفورية منصة الفيس بوك مثل:

  • يستخدم الناشر ميزة وضع الإعلانات التلقائية لكي يحسن عدد ومواضيع الإعلانات في كل صفحة.
  • يحضر الناشر حملات البيع المباشر الخاصة بهم إلى المقالات الفورية عن طريق إستخدام تقنية الإعلان الحالية، وأن يراعى أحجام الإعلانات المرنة أيضاً.
  • يجب زيادة الاشتراك في الرسائل الإخبارية والاعجابات أيضاً في الصفحة عن طريق استخدام أدوات الخدمه الذاتيه في منصة الفيس بوك.

اقرأ ايضا: أفضل طرق الربح عن طريق الإنترنت 2021

ماهي خدمة المقالات الفورية

 الربح من المقالات الفوريةالربح من المقالات الفوريةتعتبر خدمة المقالات الفورية خدمة جديدة تقدمها شركة الفيسبوك عن طريق بعض الصفحات التي تتميز بسرعة تحميلها عند الدخول إلى موقع معين.

وتعمل هذه الخدمة على سحب المقالة من أي موقع وتقوم بإزالة الهيدر والفوتر والاكواد وتحتفظ على المحتوى الأصلي للمقال، وتقوم بعمل نسخة خفيفة منه وتحملها على سيرفرات الفيسبوك و يستطيع أي شخص أن يشاهد هذا المقال عن طريق منصة الفيس بوك، بدون أن يخرج منه أو يذهب إلى أى موقع آخر.

شروط الربح من المقالات الفورية

  • كلما زاد عدد التفاعل على المقال الخاص بك و كلما زاد الوقت أيضا الذي يقضيه القارئ في المقال كلما زادت نسبة الربح من المقالات الفورية.
  • تستطيع أن تربح الكثير من الأموال مقابل كل 1000 ظهور حيث تدفع المقالات الاساسية على eCPM.
  • يجب أن تكون حركة المرور الخاصة بك متميزة وأن تكون مشاركتك جذابة للقراء، لأن هذه الميزة سوف تجعلك قادر على ربح الكثير من الدولارات من واحد الى أربعة دولار لكل 1000 ظهور ولكن هذا يعتمد على البلد الذي سوف تحصل منه على حركة المرور على المقالات
  • تستطيع أن تربح من 10 إلى 100 دولار في اليوم بكل سهولة ولكن يجب أن يكون لديك عدد كبير من الزيارات لكي تحصل على هذا المال، و تستطيع أن تحصل عليه بطريقة مباشرة عن طريق باي بال الخاص بك أو عن طريق الحساب المصرفي الخاص بك أو أي وسيلة أخرى من وسائل الدفع.
  • يجب عليك أن تحدث نماذج الضرائب الخاصة بك حتى تستطيع أن تلقي المدفوعات من المقالات الفورية بعد عملية الخصم، ويجب أن تتأكد من تقديم محتوى جذاب للقراء لكي تحقق أقصى ربح عن طريق المقالات الفورية.
  • يجب عليك أن تتفادى السلبيات في كل نقطة وأن تعمل على جذب القراء المقالات الفورية عن طريق قراءة المحتوى الخاص بك داخل حدود فيسبوك، ولا يذهبوا إلى موقع الويب وعن طريق هذا سوف تتمكن من الربح من المقالات الفورية.

اقرأ ايضا: أفضل مواقع الربح من فودافون كاش..اليك أفضل 9 مواقع ربحية

إعلانات فيسبوك التي تظهر على المقالات الفورية

يتم عرض بعض الإعلانات عن طريق الفيسبوك على هذه المقالات، لأن إعلانات منصة فيسبوك تعتبر منافس قوي جدا الإعلانات جوجل أدسنس، لأن الفيسبوك يحتوي على عدد كبير من المتابعين والمشتركين في العالم كله.

و يستطيع أن يفعل الإعلانات على المقال الخاص بك بكل سهولة، و سوف تستطيع الربح من المقالات الفورية عن طريق منصة الفيس بوك بكل سهولة وتحقيق آلاف الدولارات في فترة قصيرة جدآ أثناء جلوسك في المنزل وفي أي وقت تريد أن تبدأ العمل به.

مميزات خدمة المقالات الفورية على فيسبوك

  • تسرع من خدمة التصفح بطريقة أسرع من التصفح العادي.
  • يستطيع أي شخص أن يتصفح وهو داخل تطبيق الفيس بوك، بدون أن يخرج منه ويذهب إلى المتصفح العادي.
  • يستطيع أي شخص أن يربح من المقالات الفورية عند تفعيل خاصية عرض الإعلانات على المقالة الخاصة به.
  • يتم عرض الصور والفيديوهات بجودة عالية جدا عن طريق هذه الأداة.
  • يقترح الفيسبوك الكثير من المواضيع التى لها صلة بالموضوع الذي يقرأ عنه القارئ، ويسهل على عملية البحث والوصول إلى كل المعلومات التي يريدها، وعن طريق هذه الأداة يتم فتح أكثر من مقال في الموقع.
  • تعمل هذه الأداة على زيادة عدد الزيارات بكمية كبيرة جدًا على المقال، وتعمل ايضا على زيادة التفاعل ما هو وبالتالي زيادة الربح.
  • يستطيع الناشر أن يعدل على الخدمو كما يريد لكي تتناسب مع التصميم الخاص بالموقع الذي يمتلكه.

كيفية الربح من المقالات الفورية على فيسبوك

يستطيع أي شخص أن يربح من المقالات الفورية على منصة الفيس بوك عن طريق بيع الإعلانات، وفي هذه الطريقة سوف يحصل على عائد ربحي بقيمة مية في المية.

يستطيع أيضاً أن يتفاعل خدمة الإعلانات على المقال الخاص به، لكي يقوم الكثير من الأشخاص بزيارة المقال ويضغط على هذه الإعلانات وقتها سوف يربح نسبة ربح تصل إلى 70 في المئة، وتربح منصة الفيس بوك بنسبة 30 في المئه.

كيفية وضع الإعلانات على المقالات الفورية

يستطيع النشر أن يضع الإعلانات على المقالات الفورية الخاصة به عن طريق بعض الخطوات مثل أن يدخل على الصفحة التي يستخدمها، وبعد ذلك يدخل على الأدوات الخاصة بالنشر والتكوين ثم يضغط على Audience network.

وبعد ذلك يجب على أن يوافق على كل شروط الإستخدام قبل أن يضع الإعلانات ويضغط على لوحة التحكم، و هذه اللوحة سوف تقوم بتحويله بصورة تلقائية إلى تطبيق خاص بمنصة فيسبوك، يمكن من خلال هذا التطبيق عرض الأرباح وكل الإحصائيات الخاصة بالمقال والتدوينات.

سوف يظهر أمام النشر أيقونة يضغط عليها وسوف يظهر إنشاء إعلان، يقوم بالضغط عليه أيضاً وينشئ الإعلان الخاص به.

سوف يظهر أمامه ثلاث اختيارات يجب عليه أن يختار واحد فقط، ومن الأفضل أن يختار بانر، لأنها تعتبر أفضل إختيار من بين الثلاثة اختيارات، و إضغط عليه ثم إضغط على حفظ.

اضغط بعدها على الحصول على كود الإعلان جافا سكريبت وبعدها إذهب إلى إعدادات مدونة بلوجر الخاصة بك، ثم يضغط على تزيين موجب نشر على الشاشة التي تظهر امامه ثم يقوم بوضع كود الإعلان الخاص به وبعد هذه الخطوات يحفظ الكود.

على الناشر الذي يستعمل موقع ووردبريس لكي ينشر المقالات أن يعمل نسخ الكود placement ID  وبعدها يكون بالذهاب إلى الإعدادات الموجودة في لوحة التحكم الخاصة بالموقع الخاص به.

ويضع الكود فيها وبعد ذلك يقوم بالضغط على كلمة حفظ ويتم حفظ الكود وبعد هذه الخطوات سوف يتمكن الناشر من وضع الإعلانات، على المقالات الفورية عن طريق منصة الفيس بوك بكل سهولة ويستطيع الربح من المقالات الفورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى