أخبار تقنية

افضل 3 مواقع تعدين الاثريوم مجانا

مواقع تعدين الاثريوم مجانا هو عبارة عن تعدين العملات الرقمية عن طريق معادلات ومسائل رياضية رياضية، ويتم تحويلها الى ما يسمى بـ blockchain وهو السجل الرقمي، كما يمكننا القول على تعدين الاثريوم هو تحويل المعادلات الحسابية إلى عملات رقمية الكترونياً، تلك العمليات يتم إنجازها بواسطة اجهزة الكمبيوتر المتخصصة في تعدين العملات الرقمية.

كما أن الغرض من هذه العملية هو الحصول على عملات رقمية معروفة ومنها: (البتكوين، الاثريوم) وهم من العملات الرقمية الموجودة في البورصة العالمية، والجدير بالذكر أن عملية تبادل العملات تحتاج الى مسؤول مختص عن توثيق المعلومات وإدخالها في البلوك تشين، والمختص وحده من يستطيع فك المعادلات او الشفرات الرياضية التي عند فكها يتم التبادل في العملات الرقمية كما أن تلك العملية وعدد العملات التي يحصل عليها المختص تتوقف على السرعة في فك الشفرات.

مواقع تعدين الاثريوم مجانا

ويعتبر العمل في مواقع تعدين الاثريوم مجانا هو من الأعمال الأكثر نجاحا في الربح عن طريق الإنترنت، كما أن عملة  الاثريوم تحتل المركز الثاني في العملات الرقمية بعد البتكوين.

كما أن عملة الاثريوم وصلت نمو هائل في عالم العملات الرقمية ويمكن الحصول على عملة الاثريوم بطريقتين وهم:

  • الأولى: عن طريق شراء عملة الاثريوم.
  • الثانية: عن طريقة تعدين الاثريوم وهي تحتاج إلى أجهزة مخصصة لذلك ذات تسعيرة كهربائية منخفضة، ومن الممكن العمل الفردي في عملية تعدين الاثريوم تسبب خسائر لذلك يجب العمل مع مجموعة ويفضل العمل على مواقع تعدين الاثريوم المعروفة.

متطلبات تعدين الاثريوم

  • يتطلب الأمر جهاز حاسوب ذات نسخة حديثة.
  • يجب التثبيت عليه أحدث نسخة من برامج التشغيل لـ نجد سهولة في التعدين.
  • يجب أن يكون الحاسوب يحتوى على كارت شاشة لا يقل عن 6 جيجا بايت لان تعدين الاثريوم يعتمد على شدة كروت الشاشة ومن الممكن استخدام اكثر من كارت شاشة لزيادة الربح وذلك يقف على اللوحة الأم.
  • يجب اختيار برنامج التعدين المناسب لجهاز الحاسوب الخاص بك، ومن البرامج الاكثر استخدام في تعدين الاثريوم هي: (claymore dual miner, phoneix miner).
  • يجب أن يثبت على الحاسوب برنامج يراقب درجة الحرارة ليعمل على تقليل استخدام الطاقة.
  • يجب امتلاك محافظة ETH.

مواقع تعدين الاثريوم مجانا

من الممكن تعدين الاثريوم مجانا عن طريق بعض المواقع المجانية وهي:

مواقع تعدين الاثريوم مجانا
مواقع تعدين الاثريوم مجانا

مواقع تعدين الاثريوم مجانا “موقع Nice Hash”

هو موقع تأسس عام 2014 وانتشر بطريقة سريعه وبشكل كبير كما يعتبر موقع نايس هاش من اسهل واسرع المواقع في تعدين العملات الرقمية مثل الاثريوم وغيرها من العملات، كما يتمتع ذلك الموقع بالقدرة على تحقيق ارباح بنسب كبيرة تلقائياً.

موقع What to mine

كما انه تعبر من اكثر المواقع المتقنة في عملية تعدين الاثريوم كما انه اثبت قوته في تشفير العملات الرقمية مثل: (البتكوين، الاثريوم).

موقع Genesis Mining

وهو موقع من احد المواقع التى تعمل في تعدين العملات الرقمية وصنف من ضمن افضل واسرع البرامج لعام 2022، كما انه يعمل باللغة العربية والانجليزية ومن اهم مميزاته سهولة استخدامه في تعدين العملات الرقمية ويصل عدد المستخدمين لذلك البرنامج حوالى مليون مستخدم، كما انه يعمل على تعدين 6 عمل رقمية غير البتكوين والاثريوم.

موقع Toptose

وهو احد برامج تعدين العملات الرقمية ويعمل بفكرة الأرباح بمعني انه يعطى نسبة ربح تصل الى حوالي 10٪ يومياً على عملية تعدين العملات الرقمية، كما انه يتميز بأنه يعمل على تعدين 5 عملات رقمية غير الاثريوم.

قبل اتخاذ قرار تعدين الاثريوم يجب التفكير أولا هل التعدين سوف يكون بطريقة فردية أم عن طريق مجمعات، وللعلم أن تعدين الاثريوم عن طريق المجمعات يكون أفضل كما انه يحقق نسب أرباح اكبر مقارنة بالتعدين الفردي، كما أن التعدين بشكل فردي اصبح شيئ صعب لذلك من الضروري الانضمام الى تجمعات التعدين.

تجمعات مواقع تعدين الاثريوم مجانا تعدين الاثريوم

  1. Spark pool: وهو تجمع تعدين صيني ويحتل المرتبة الأولىفي اكثر من 10 الآف معدن، كما انه تصل الرسوم لنسبة 1٪ ، كما أن نوع المكافأة فهي +pps.
  2. Ether mine: وهو يعتبر أول تجمع رسمي لتعدين الاثريوم ومن مميزاته انه يعمل بأداء عالٍ وانه يعمل مع حوالى 75000 معدن، وبالنسبة لنوع المكافأة فهي تكون pplns والرسوم تكون 1٪.
  3. Nano pool: ويعد أيضا انه من اكبر التجمعات لتعدين الاثريوم كما أن نسبة رسومه تكون 1٪ ومن اهم ما يميزه عن غيره من المواقع سهولة استخدامه.
  4. يجب عند تعدين الاثريوم مراعاة جميع التكاليف الخاصة بعملية التعدين، مثل: (شراء الاجهزة اللازمة، استهلاك الطاقة).
  5. فهناك تساؤلات حول ان عملة الاثريوم تختلف عن eth والاجابة هي: ان عملة الاثريوم هي البروتوكول نفسه ولكن eth هي اختصار العملة التي تدير الاثريوم.
مواقع تعدين الاثريوم مجانا
مواقع تعدين الاثريوم مجانا

كيفية شراء الاثريوم

من أسهل الطرق لشراء الاثريوم هو شرائه من البورصة لذلك يجب على كل من يريد العمل في عملة الاثريوم الاتجاه إلى بورصة تتعامل مع عملة الاثريوم، وبعدها يجب فتح محفظة اثريوم داخل البورصة وبدأ استخدام الحساب المصرفي الخاص بالعميل ويمكن التحويل الإلكتروني من خلالها.

مواقع شراء الاثريوم

ويمكن شراء الاثريوم من تلك الموقع ثم تحويلها إلى محفظة الاثريوم الخاصة بك.

مواقع تعدين الاثريوم مجانا، يعتبر الاثريوم واحد من ضمن الاستثمارات الإلكترونية وتم إنشائها في عام  2015 أصبح أكثر انتشارا ونمو بطريقة كبيرة، كما أن الاثريوم يعتبر لا يعتبر مجرد عملة رقمية وهي شبكة مفتوحة كما أنها تعمل تحت مؤشر crypto index 10 للعملات الرقمية.

اقرأ ايضا: أفضل موقع تعدين البيتكوين مجانا 2022

ومن المعروف أن هناك أكثر من 500 شركة غنية تدعم الاثريوم، كما أنه تم عقد اجتماع في 2016 للتطوير من الاثريوم.

فائدة إمضاء عقود في العملات الرقمية

  • حتي يتأكد العميل على حماية أمواله مع توفير أكثر من هيئة رقابة.
  • كما يمكن الاختيار من بين أكثر من عملة رقمية متاحة على المنصات الإلكترونية.
  • ليس هناك أي رسوم.
  • كما أن العملات الرقمية تعمل على مدار اليوم وجميع الساعات وتستخدم 14 لغة.
  • سهولة رفع رأس المال وزيادة في نسبة الأرباح.
  • نسبة الخسارة فيها تكون قليلة.
  • التطبيقات التي تحتوي عليها العملات الرقمية تكون محمية ضد السرقة وذلك يرجع إلى عملية التشفير.
  • وعند تغيير البيانات الشخصية لا يعرفها طرف ثالث.
  • كما أن الاثريوم يحتوي على تطبيقات اكثر من العملات الرقمية الأخرى حتى أكثر من البتكوين.
  • فهناك متصفحات تعمل على تخزين وإدارة العقود التابعة الاثريوم ومنها: (متصفح ميست، متصفح ميتا ماسك).
  • كما أن تلك المتصفحات تساعد على الوصول لتطبيقات الاثريوم بسهولة.
  • حصلت الاثريوم على لغة برمجة صلبة وكبيرة.
افضل 3 مواقع تعدين الاثريوم مجانا
افضل 3 مواقع تعدين الاثريوم مجانا

سعر عملة الاثريوم

في عام 2017 وصلت عملة الاثريوم إلى 7.76 دولار وعند الوصول لنهاية العام وصلت عملة الاثريوم إلى 700 دولار.

  • مواقع تعدين الاثريوم مجانا، في منتصف شهر يناير من عام 2018 وصل سعر عملة الاثريوم إلى 1300 دولار ثم انخفض سعره الى 130 دولار في نهاية العام.
  • وفي عام 2019 وصل سعر الاثريوم إلى 361 دولار ولكنه انخفض حتى وصل سعره 139 دولار، ثم عاد وارتفع إلى 151 دولار.
  • في عام 2020 ارتفع سعر الاثريوم حتى وصل إلى 487 دولار.
  • وهنا نستنتج أن سعر الاثريوم مرتبط بالدولار فعند رفع سعر الدولار يتم رفع الاثريوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى