أخبار تقنية

أفضل 3 مواقع تعدين عبر الهاتف

مواقع تعدين عبر الهاتف

هناك الكثير من مواقع تعدين عبر الهاتف، فهناك العديد من البرامج والأبليكشنز المستخدمة على الهواتف المحمولة لتعدين عملات البيتكوين الرقمية، والتي تتم معالجتها عبر شبكة الإنترنت للدخول على شبكة البيتكوين، إذ يمكن عمل تعدين البيتكوين بواسطة نظام اندرويد أو Ios، كما يمكن استبدالها فيما بعد بنقود حقيقية مثل الدولار الأمريكي والكندي، و سنتعرف عبر هذه المقال على مواقع تعدين عبر الهاتف، ولكن سنتعرف على البيتكوين أولا.

ما هى البيتكوين ؟

البيتكوين عملة افتراضية رقمية لا مركزية يتم تأمينها عن طريق عملية التشفير، يتم التعامل بها خارج ولايات السلطة المركزية، تم إنشائها في عام 2009 من قبل شخص غير معلوم الهوية والاسم.

وقد تم طرح العملة للتداول بشكل رئيسي ليكون غرضها الأساسي توفير عملة سهلة الاستخدام والتداول، واستعمالها في عمليات الدفع الغير خاضعة للرقابة الحكومية، ولا تخضع لرسوم في المعاملات، أو تأخير في عمليات التحويل، وهو على عكس العملات العادية.

سعر البيتكوين

في سنة 2010 كان يقدر سعر عملة البيتكوين الرقمية بحوالي0.003 سنت لكل واحدة من البيتكوين، وفي أكتوبر لعام 2017 زاد سعر عملة البيتكوين ليصل إلى 4200 دولار أمريكي، كما أن هذه القيمة كانت قد شهدت تغييرات عدة، مع تغيرات يومية متذبذبة ومنتظمة، وفي هذا الوقت ظهرت مئات العملات الرقمية المشابهة، ولدى كل عملة منها مزاياها وتطبيقات التعدين الخاصة بها ومواقع تعدين عبر الهاتف بالأخص، ولكن نادرا ما تحظى هذه العملات بالاهتمام أو القيمة، هناك عملات رقمية منافسة للبيتكوين مثل الإيثركوين والبتكوين كاش، كما أن هناك عملة تسمى الليتكوين ولكنها أقل قيمة وتعاملا.

مواقع تعدين عبر الهاتف
مواقع تعدين عبر الهاتف

كيف يعمل البيتكوين ؟

تحتاج عملة البيتكوين لاثنين من العمليات الأساسية لكي تعمل، عملية البيانات المتسلسلة وعملية التعدين.

ما هي البيانات المتسلسلة ؟

البيانات المتسلسلة هي عبارة عن تسلسل من مجموعة من الأرقام المشتركة يتكون من كل عمليات التداول الخاصة بالبيتكوين التي نفذت حتى هذا الوقت، هذه المعاملات تتجمع معا على هيئة مجموعات، ثم تؤمن عن طريق التشفير اثناء عملية التعدين ويتم الربط بينها وبين بعضها.

هذه البيانات يمكن الوصول لها في أي وقت، كما أنها ثابتة لا تتغير إلا بناء على القدرة الجهازية و رغبة الأغلب من شبكة البيتكوين المشاركة ، وهذا معناه أنه يستحيل حدوث تعديل بأثر رجعي، أي أنه لا مجال أبدا لحدوث خطأ بشري داخل المنظومة، زائد انه لا توجد فرصة لأي أعطال قد تحدث لأي سبب.

ماهو التعدين ؟

التعدين هو العملية التي يتم اجرائها لتأمين مجموعات البيانات المتسلسلة، ومن خلال هذه الطريقة يتم صدور المزيد من العملة الافتراضية الجديدة، وتعرف هذه الوحدات الجديدة باسم مكافأة المجموعة، في حال البيتكوين تساوي المكافأة في الوقت الراهن اثني عشر وحدة من عملة البيتكوين، وهذه القيمة يتم تقسيمها إلى نصفين كل أربع سنوات بتقدير تقريبي.

الشخص الذي يقوم بعملية التعدين يتلخص دوره في تنفيذ هذه العملية من خلال حساب الخوارزميات المعقدة عبر الشبكة، وهي مهمة عمل طويلة المدى ومستمرة وممكن أن تكون سهلة أو تتعقد وتزداد صعوبتها على حسب مهارة الشخص الذي يقوم بالتعدين.

وعن طريق تعديل طريقة حساب الخوارزميات، يحافظ الأشخاص المشاركون في عملية التعدين الحفاظ على ثبوت وقت معالجة المجموعات بشكل تقريبي، ونظرا لأهمية دورهم داخل شبكة البيتكوين فإن الأشخاص المشاركون في التعدين يسيطرون بشكل كبير على حركة البيتكوين، خصوصا أن التعدين صار الآن من الأعمال الهامة.

طريقة العمل في التعدين :

يمكن إجراء عملية التعدين عن طريق تملك بعض الأدوات التي تتيح خدمة التعدين، كما يوجد نوعين من التعدين، واحد منهما يقوم به الأفراد في عملهم الشخصي، والآخر تعدين جماعي، يمكن العمل به من خلال الدخول إلى بعض مواقع تعدين عبر الهاتف، والعمل في هذا المجال عن بعد، كما يمكن استعمال جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي لإتمام عملية التعدين.

فبتنزيل تطبيق تعدين على الهاتف واستعماله في عملية تسيير عملات البيتكوين، يمكن جمع عليه جزء من عملة البيتكوين، ثم استبدالها فيما بعد بنقود حقيقية مثل الدولار الأمريكي والكندي.

ويوجد الكثير من مواقع تعدين عبر الهاتف المتاحة على المتجر وبشكل مجاني بالكامل.

تطبيق Claim free Bitcoin

خطوات التعدين عبر تطبيق claim free notion :

  • تحصل أولا عبر التطبيق على محفظة رقمية للبيتكوين لتلقي العملة.
  • قم بملء بيانات المحفظة داخل التطبيق، ليتمكن المستخدم من الشروع في كسب مكافآت Satoshi.

كما يمتاز تطبيق Claim free Bitcoin بالعديد من المميزات، من أبرزها إمكانية تنزيله بالمجان، وفيما يلي هذه المميزات :

 

  • يمكن تنزيل التطبيق على هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد.
  • يتمتع المستخدم على التطبيق بمكافآت ساتوشي كل نصف ساعة بشكل منتظم.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مبسطة
  • يتميز التطبيق بسهولة الوصول إلى الحد الأدنى من العملة المطلوبة والتي يمكن استبدالها فيما بعد بنقود حقيقية مثل الدولار.

تطبيق Storm play :

يتميز تطبيق ستورم بلاي بواجهة مبسطة وسهلة في الاستخدام، ويتضمن العديد من المميزات، مما يجعله اختيار مناسب للتعدين عبر الهاتف، ويعتبر أفضل مواقع التعدين للبيتكوين عبر الهاتف لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

مميزات تطبيق Storm play

  • يوفر التطبيق إمكانية زيادة الدخل من عملات البيتكوين كل نصف ساعة.
  • يوفر التطبيق إمكانية المستخدمين في مشاركة المكافآت في مقابل دعوة مزيد من الأصدقاء لتسجيل الدخول في التطبيق.
  • يتطلب تطبيق ستورم بلاي من المستخدم ملء بيانات بريد إلكتروني صالح بالإضافة إلى عنوان المحفظة، لذلك فهو سهل في استخدامه.
  • يقوم تطبيق ستورم بلاي بالتعدين على أنواع عديدة من العملات الرقمية مثل بيتكوين وايثر وستورم.
  • يمكن الحصول عبر التطبيق على العملات المعدن التي تم الحصول عليها عبر خطوة بسيطة، وهي معايرة الوقت عند الطلب حتى تزيد احتمالية الحصول على مكافأة.

تطبيق سفاري بيتكوين Btc

  • يعتبر تطبيق سفاري بتكوين أبسط تطبيقات التعدين التي يمكن استخدامها على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.
  • يتيح تطبيق سفاري بيتكوين لمستخدميه الحصول على مكافآت منتظمة من ساتوشي كل نصف ساعة بشكل منتظم.
  • من الممكن على تطبيق سفاري Btc. طلب تداول حتى ربعمائة وحدة بيتكوين في كل عملية تداول، يتطلب الأمر فقط إدخال عنوان المحفظة وعنوان بريد إلكتروني صالح.

تطبيق Bitcoin Farm

تطبيق بيتكوين فارم من أفضل تطبيقات تعدين عبر الهاتف إذ يحظى بالعديد من المميزات مثل

  • يوفر تطبيق بيتكوين فارم العديد من وحدات بيتكوين كل نصف ساعة.
  • يوفر تطبيق بيتكوين فارم مكافآت ساتوشي كل نصف ساعة.
  • يمكنك طلب مكافأة ساتوشي أخرى في النصف ساعة التي تليها.
  • يمكنك عبر تطبيق بيتكوين فارم الحصول على مكافآت أخرى عديدة من وحدات البيتكوين الرقمية من خلال مشاهدة بعض المقاطع الدعائية.
  • يتميز تطبيق بيتكوين فارم باحتوائه على واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام وشديدة المرونة.
  • يمكنك التطبيق بعد الوصول إلى الحد الأدنى لتحقيق الدخل من عملة البيتكوين، الذي يقدر بعشرين ألف وحدة من الساتوشي ، يمكنك سحب الأرباح الحقيقية إلى محفظة بيتكوين لذا فهو يعتبر من افضل مواقع تعدين عبر الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى