أخبار الرياضة

أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم

أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم يفضل كل مشجع لاعب خاص به ولكن هناك العديد من اللاعبين المصنفين أنهم أفضل اللاعبين بالعالم في عالم كرة القدم ولكن هناك العديد من الأسئلة بشأن من هم أفضل اللاعبين ويتم تحديد بناء على عدة معايير، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم

هناك العديد من اللاعبين المميزون في العالم كما أنهم يختلفون بطريقة اللعب.

إيزيبيو

أسطورة البرتغال أوزيبيو يعود إلى المستشفى مجدداً

 

ولد اللاعب إيزيبيو عام 1942 كما أنه يعتبر من ضمن أفضل اللاعبين في العالم كما أنه يصنف التاسع بالهدفين، ويعتبر إيزيبيو هو من أفضل اللاعبين الحاصلين على الأهداف في تاريخ أوربا كما أنه يتميز بمكانة مميزة.

جيرد مولر

 

سكوريزو أرشيف كرة القدم en Twitter: "إختبار الأبطال مع #سكوريزو.. السؤال الثاني عشر 💪 سُجل سوبر هاتريك وحيد في المباريات النهائية عبر تاريخ البطولة وكان من نصيب 1- أوزيبيو (بنفيكا) 2- فيرينكحصل على المركز الحادي عشر كأفضل اللاعبين بالتسجيل للأهداف كما أنه قد لعب عدد قليل من المباريات ولكنه يسمى أسطورة الألمان كما أنه قد فاز بالعديد من الجوائز كما أنه حصل على أفضل لاعب في أوروبا عام 1970 كما أنه قد قامت بحصد 10 أهداف في منتخب ألمانيا وقد حصل على جائزة الحذاء الذهبي، حيث أنه تاسع أفضل لاعب أوروبي في القرن العشرين.د

ألفريدو دي ستيفانو

أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم

حقق 5 ألقاب متتالية وقد أنه يعد من ضمن اللاعبين المميزين حيث أن قوته البدنية عالية جدًا كما أنه يصنف من أفضل اللاعبين بالتاريخ، وقد حصل على العديد من الجوائز.

يوهان كرويف

أنه أسطورة برشلونة ومنتخب هولندا كما أنه من أفضل اللاعبين في تاريخ القارة، حيث انه لدية العديد من الإمكانيات والإنجازات وبعض من الامكانيات الرياضية.

كريستيانو رونالدو

حصل على 5 ألقاب للكرة الذهبية وحصل أيضًا على 5 مرات بطلًا دوري أبطال أوروبا كما أنه حقق العديد من البطولات والإنجازات كما أنه يصنف أنه بطل أوروبا مع بلاده البرتغال هو أسطورة حية، وقد سجل أفضل اللاعبين قد أحرز 28 هدفًا فقط في أول مواسمه بالدوري الإيطالي ولكنه قد حصل هذا العام على رقم أقل من السنة الماضية ولكنه يسعى لتعويض خسارته وذلك بسبب تعيين مدرب جديد، وفلسفة جديدة باللعب ويطمح في تحسن أرقام النجم البرتغالي كما أنه قد حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا 6 مرات في تاريخه وأنه يعتبر أحد أساطير اللعب بكرة القدم.

زين الدين زيدان

حقق العديد من الإنجازات في منتخب فرنسا كما أنه يعتبر من العظماء كما أنه بطل العالم وأوروبا ودوري الأبطال للأندية.

دييجو مارادونا

ولد في عام 1960 لأسرة فقيرة كما أنه قد بدأ مارادونا مسيرته مع نادي إستريلا روجا، ثم اتجه إلى أرجنتينوس جونيورز بين سنتي 1974 و1977 كلاعب هاو ولكنه أصبح محترف وتوجه الأسطورة إلى بوكا جونيورز نظير مليون جنيه إسترليني كما أنه قد أحرز 115 هدفًا خلال 167مباراة، كما أنه تمكن من الحصول على قيادة النادي الأرجنتيني العملاق وقد صنف كأفضل لاعب دولي كما لعب مارادونا كأس العالم 1982، وقد قدم خلال مباراته أداء جيد ولكنه قد انتشر نظير 5 مليون جنيه استرليني.

ليونيل ميسي

من ضمن اللاعبين المميزون حيث أنه يظل في المقدمة حيث أن ميسي يمثل أسطورة كرة القدم وهو الافضل في التاريخ ولكنه ليس الأفضل على الإطلاق لا يمكن كما أنه فاز بالكرة الذهبية 5 مرات كما أنه قد حصل على العديد من الألقاب الفردية التي لا حصر لها ، حيث أنه قد سجل العديد من الأهداف بالدوري الإسباني بواقع 449 هدفًا في 496 مباراة وساهمت في الفوز بعشرة ألقاب، كما أن استطاع أن يحصل على  118 هدفًا في 147 لقاء بدوري أبطال أوروبا الذي توج به أربع مرات، 53 هدفًا في 75 مباراة لعبها في كأس ملك إسبانيا.

حصل على جائزة الكرة الذهبية لستة أعوام كأفضل لاعب كرة قدم في العالم، كما توج بالعديد من الألقاب مع فريقه الأبدي برشلونة، حصل على الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في أوروبا 6 مرات في تاريخه.

بيليه

عاش عصر تختلف فيه كرة القدم كما أنه يعتبر من أحد أساطير اللعبة. كما أن ما يعرفه يقال إنه من أفضل اللاعبين وأشهرهم وكم أنه الفريد من ضمن اللاعبين المختلفين.

فيرينتس بوشكاش

يعد المجري فيرينتس بوشكاش ممن تألقوا في عالم كرة القدم حيث بدأ اللاعب مسيرته مع نادي هونفيد لعب مع الفريق 354 مباراة سجل خلالها 357 هدف. ثم إنتقل اللاعب إلى فريق ريال مدريد الإسباني ولعب معه 528 مباراة سجل خلالها 512 هدف وفاز مع الفريق بلقب هداف بالدوري الإسباني 4 مواسم وفاز مع الفريق الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا ولعب بوشكاش مع المنتخب المجري 85 مباراة سجل فيها 84 هدف وشارك مع الفريق في كأس العالم 1954.

محمد صلاح حامد محروس

من ضمن أغلى اللاعبين في كرة القدم كما أنه يلعب مع فريق ليفربول وكابتن منتخب مصر. ويصنف من ضمن أفضل اللاعبين كما أنه قد حقق أفضل 12 شهرًا في العمل بحلول عام 2020 كما أن محمد صلاح مهم في نادي ليفربول.

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور

لاعب برازيلي يصنف أنه أفضل اللاعبين كما أنه يتميز بطريقة خاصة باللعب. كما أنه يصنف من ضمن اللاعبين الذين حصلوا على الانجازات الكثير.

جوشوا والتر كيميش

يعتبر من ضمن لاعب كرة قدم ألماني حيث أنه يلعب في مركز الدفاع أو الظهير الأيمن في نادي بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الألماني. كما أنه قد صنف أن يكون من أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم.

فيرجيل فان ديك

هو لاعب كرة قدم هولندي كما أنه يقوم باللعب كمدافع لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول. ويعتبر من أفضل المدافعين في العالم كما أنه يتميز بمهاراته الجيدة والرائعة.

كيليان مبابي

لاعب كرة قدم فرنسي يلعب كلاعب مميز في الفريق. كما أنه قد بدأ مسيرته الكروية الرئيسية مع موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وقد أحرز العديد من الأهداف. كما انه واحدة من المرشحين للفوز ببطولة Euro 2020 ويتنافس باريس سان جيرمان على لقب دوري أبطال أوروبا.

إرلانج براوت هالاند

لاعب كرة قدم نرويجي حيث أنه يلعب بخط الهجوم كما أنه يتميز بسرعته وهاجمته المميزة في اللعب ولكنه لقب بالعديد م الألقاب من قبل المحبين له حيث أنه قد أكسبه لقب “The Terminator” من قبل العديد ممن أحبوه. كما أنه قد سجل هدفًا كل 55 دقيقة و 54 ثانية في بعض من المباريات. حيث أنه يصنف خلال مباراته الهجومية الساخنة من الدوري النمساوي الممتاز RB Salzburg إلى الدوري الألماني.

كيفين دي بروين

هو لاعب كرة قدم يلعب كلاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما أنه من ضمن أفضل اللاعبين بالعالم.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات التي تختص بأفضل اللاعبين بالعالم والمميزون بلعبهم المميز وبعض من البطولات الذي حصلوا عليها خلال مسيرتهم الرياضية بكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى