دراما وفن

أغرب حوادث الموت في العالم

الموت وهو تلك الحقيقة المؤكدة في ذلك العالم، فما من دابة في الارض إلا وسوف تلقي ربها، فلا يعلم أي شخص متي أو في أي ارض سوف يموت، فالموت هو الشي الغير ملموس ومرئي، بالرغم من ذلك يخشاه الجميع، فيا لها من هيبة يمتلكها، ولكن ليس الجميع يموت ميتة طبيعية، فبعض الأشخاص ماتوا بطرق غير متوقعه، أو طرق لم يستوعبها البعض حتي الأن، خلال تلك المقال سوف نسرد لكم أغرب حوادث الموت في العالم.

ماهي أغرب حوادث الموت في العالم

التمثيل
هل تتخيل أن ينهي شخص حياته بدون قصد منه من خلال مشهد تمثلي؟
بالطبع حدث ذلك عام ١٨٧١، وهو العام الذي توفي فيه أشهر محامي في أمريكا، عندما كان يدافع عن شخص اتهم بالقتل، فقام باستعراض فكرة تمثيل المشهد، ولكن للأسف حدث ما لم يتوقع أحد حدوثه، خرجت رصاصة من المسدس وقتلت المحامي، وهذا هو الهم المبكي، أما الهم المضحك أن المتهم أخذ براءة.

من الحب ما قتل
هل سمعتم من قبل مقولة من الحب ما قتل؟
قد حدث بالفعل أن الحب قتل صاحبة، حيث كان زوجين متحابين للغاية، حدث خلاف بينهم، فقرر الزوج الانفصال عن زوجته، ومن شدة حب الزوجة لزوجها، قررت القاء نفسها من شرفة البيت، بينما زوجها في طريقه الي الخروج من المبني، سقطت عليه الزوجة، فمات هو، وظلت الزوجة علي قيد الحياة، أليست الحياه غريبة فعلا، فتلك من أغرب حوادث الموت في العالم حقا.

اقرأ أيضا:محطم الارقام القياسية كريستيانو رونالدو يعجز أمام الفرعون المصري محمد صلاح

لعبة فيديو
نعم ما قرأته صحيح، قتلت لعبة فيديو مراهق في كوريا الجنوبية، حيث أنه أستمر علي إدمان اللعبة لساعات طويلة، دون أخذ وقت كافي للنوم أو الراحة، فتدمرت اجهزة الجسد ومات الشاب بسبب ازمة قلبية حادة.

الضحك
وهل يمكن للضحك أن يتسبب في موت شخص؟
الإجابة نعم للأسف، حيث قام الفيلسوف كريسيبوس سولي، أن يطعم حماره مادة تحتوي علي الكحول، ليري ما يمكن أن يحصل له، وكانت ردت فعل الحمار انه افتعل بعض الحركات بطريقة غير طبيعة، وأصبح يأكل في شجرة التوت بطريقة هستريه مضحكة، وما جري بعد ذلك أن الفيلسوف أصبح يضحك بطريقة مبالغ فيها حتي توقف قلبة ومات.

التصوير
شاب هندي يدفع حياته بسبب صورة سيلفي؟

اراد شاب أن يلتقط صوره سليفي مع دب،حيث أنه من المرجح أن الشاب قد اقترب أكثر من اللازم من الدب، فقام الدب بإلتهامه، ودفع الشاب موته ثمنا للصورة السيلفى، وكانت هذه من أغرب حوادث الموت في العالم، والمحزنة في ان واحد.

بقرة
تسكع بقرة اودي بحياة صاحبها، حيث أنه في يوم نام أحد المزارعين، فقامت البقرة بتسكع والطلوع الي المنزل، وكان المنزل من الخشب، وعند طلوع البقرة إلى سطح المنزل، زاد الحمل علي سقف البيت، فسقطت البقرة والسقف علي صاحب البيت، مما أدى الي وفاته في نفس الوقت.

الموت بسبب اللحية
وهي من أغرب حوادث الموت في العالم ألتي يمكن أن تأتي علي مسمعك، هانز شتاين وهو من جنسية نمساوية، وفي عام ١٥٦٧ لقي هانز حدفه محترفاً بسبب لحيته، حيث قام هانز بتطول لحيته الي ١.٥ متر، وقد نشب حريق، وتمكنت النيران من ذقنه فلم يستطع النجاة، ومات محروقا.

الموت بسبب حمالة الصدر
اليس ذلك الخبر غريباً بعض الشيء؟ ولكنه حدث بالفعل عام ١٩٩٩، ضربت عاصفة رعدية العاصمة الانجليزية، ولكي تنقذان سيدتان روحهما، قما بالاحتماء تحت شجرة كبيرة، ضربت المنطقة عاصفة رعدية قوية جدا، وماتت السيدتان، واثناء قيام الطب الشرعي بالكشف عن الضحيتين، وجدا أن القطع الحديدية التي تكون في حمالة الصدر، هي من امتزجت مع الصواعق الرعدية وأدت الي الوفاه.

مزيل عرق
مات أحد المراهقين في أمريكا بسبب عبوة من مزيل العرق، حيث استنشق كمية كبيرة من غاز البوتان السام بالإضافة إلى البروبان السام، حيث احتوت العبوة علي الكمية الكبيرة من تلك الغازات عن طريق الخطأ، وللعلم تلك الغازات تستخدم في صناعة العطور ومشتاقتها.

أغرب حوادث الموت للفنانين

أغرب حوادث الموت حول العالم
يتوقف الزمن والحياة لحظة الوفاة، التي تأتي دون سابق انذار، تأخذ كل عزيز وغالي علي قلوبنا، فمنا الكثير يستمتع بالفن، بل ويعشقه، فكثير من الفنانين العظام قدموا لنا أهم الأعمال وناقشوا أهم القضايا، ولكن البعض منهم مات فجأة بطريقة غير متوقعة، وبعدما نشروا الفرح والسعادة، قدموا لنا الحزن عليهم، في هذه الفقرة سوف نستعرض لكم أغرب حوادث الموت للفنانين.

كاميلا
اشتهرت الفنانة كاميلا خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، عرفت بجمالها الاخاذ الملفت للنظر، حتي لفت جمالها نظر الملك فاروق، في يوم شعرت ببعض الالم في البطن، فذهبت للأطباء لتعرف سبب العلة، نصحها الطبيب للذهاب إلى الخارج لإمكانية علاج أفضل، وبالفعل قامت كاميلا بقطع تذكرة السفر وذهبت، ولكن المفاجأة، أن الطيارة ألتي كانت تستقلها انفجرت في الهواء وتفحم كل من فيها.

محمود المليجي
من منا لم يعشق هذا الفنان العظيم، ومن منا ينسي دورة في فيلم الأرض الذي قدم فيه أفضل ادواره، ولكن المحزن هي وفاته التي حدثت فجاءة اثناء عمله، فعندما كان الممثل القدير محمود المليجي يقوم ببروفة أخر اعماله الفنية، توفي فجاءة واثناء قيامه بعمل بروفة للمشهد.

سعاد نصر
سعاد نصر من أفضل ممثلي الكوميديا في مصر، وحادث موتها موجع ومفاجئ في نفس الوقت، والقصة أن الفنانة سعاد نصر قامت بالذهاب إلى المستشفى لإجراء عملية شفط لدهون الجسم، حيث وقع خطأ طبي، وتم حجزها في العناية المركزة لفترة، ومن ثم توفت، وذلك كان من أغرب الحواد.

المطربة ذكري
هي من أهم مطربي اوائل الالفية الجديدة، حتي أصبح لها اسما رنان معروف لدي الجميع، وفي عز مجدها وشهرتها بالوطن العربي، حصل خلاف بينها وبين زوجها، فقام بأطلاق النار عليها، مما أدى الي وفاتها في سن صغير.

ميمي شكيب
هي من ممثلات الزمن الجميل، ومن أصل عائلة ثرية مصرية، تزوجت من سراج منير في الخمسينيات من القرن الماضي، وفي الثمانينات قبض عليها وعرفت بقضية الرقيق الأبيض، بعد خروجها من السجن، لم يعد يرد أحد العمل معاها من المخرجين أو المنتجين، رغم تلفيق القضية لها، بعدها وجدت مرمية من داخل شقتها، وتوفت وحتي الآن لم يعرف أحد من القاتل، وتعتبر قضية قتلها من أغرب حوادث الموت في الوسط الفني، بالإضافة إلى وجود مثل هذه الحوادث لبعض الفنانين والعلماء، وتقيدت ضد مجهول.

هوتون
ومن أغرب حوادث الموت التي حدثت، هي ألتي انتهت حياة الفنانةهوتون، ألتي ركبت الطائرة بعدما انتهت من تصوير كليب غنائي، حيث أصيبت الطائرة بعطل بسبب الأحمال الزائدة. فقام المئات من مُحبيها في شوارع مدينة ديترويت بميشيجان الأمريكية، حاملين صورها، في وداع مُغنية وممثلة التصقت في الأذهان بأدوارها، مثل العمل في الفيلم الصيني
Romeo Must Die) ).

براندون لي
وهو من أشهر قصص القتل بالخطأ في تاريخ السينما، إذ يصاب الممثل براندون لي، ابن الممثل القتالي الصيني، بروس لي، طلقة في جسده فيفقد حياته عن طريق الخطأ، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم The crow، وكان «لي» يهاجم أفراد عصابة ويقوموا باغتصاب حبيبته، فيطلق أحد أفراد العصابة النار بالخطأ فيقع قتيلًا، لذلك كانت هذه من أغرب حوادث الموت حدثت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى