أخبار تقنية

أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور

مواقع ازالة الخلفية من الصور

مواقع ازالة الخلفية من الصور، تعد عملية التعديل على الصور عملية لها أهمية كبيرة حيث أنها تعمل على إنجاز الكثير من المهمات التي تتعلق بالدراسة أو المهمات التي تتعلق بالعمل، ولكن يوجد طريقة مشهورة جدا لعمليات التعديل على الصور، وهي أن يستخدم الشخص برامج متخصصة للتعديل على الهاتف الخاص به أو على جهاز الكمبيوتر، ولكن يجب على المستخدم أن يعرف أن هذه العملية تحتاج إلى الكثير من المهارات الاحترافية لكي يتم إنجاز الأمر.

و سوف يحتاج المستخدم بعض الأدوات لأن هذه الأدوات توفرها الكثير من مواقع الويب، و تستطيع أن تعدل تعديلات كثيرة على الصور واستخدام هذه الأدوات بكل سهولة وفي عدة ثواني قليلة عن طريق هذه الأدوات.

أدوات عمليات ازالة الخلفيه من الصور

هناك الكثير من الأدوات التي يستطيع أي شخص أن يستخدمها لكي يقوم بإزالة الخلفيات من الصور من خلال الإنترنت، هذه الأدوات مجانية و من أفضل المواقع ازالة الخلفيه من الصور المشهورة هي موقع Adobe Photoshop وهذه الأدوات تساعد الشخص لكي يستطيع أن يزيل الخلفيات من الصور بكل احترافية و سهولة.

أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور
أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور

ولكن يجب عليك أولا أن تقوم برفع هذه الصورة إلى الأداة وبعد ذلك تقوم بالتأكد من أن هذه الصورة مدعوة، أما بالنسبة لعملية حذف الخلفية بين الصور وتتركها للموقع وعندما تنتهي عملية حذف الخلفية من الصورة، تستطيع أن تحمل الصور بصيغة PNG وتستطيع أيضا أن تستخدم الخلفيات البيضاء وأن تقوم بتحميل بعض الصور بصيغة JPEG بكل بساطة عن طريق هذه الأدوات.

اقرأ أيضا: أفضل طرق الربح من فيس بوك

أشهر المواقع المتخصصة في ازالة الخلفيات من الصور عبر الإنترنت

يعتبر إستخدام المواقع في ازالة الخلفيات من الصور من أشهر وأسرع وأسهل الطرق بدون أن تستخدم أي برنامج، فيجب عليك أولا أن تدخل إلى الموقع المناسب الذي تستطيع من خلاله أن تزيل الخلفية من الصورة عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الموبايل لأن تصميمات الويب تكون متجاوبة مع الكثير من مقاسات الشاشات المختلفة، و تستطيع ان تستخدم هذه الطريقة من خلال أي متصفح ويب تجده على الهاتف أو على أجهزة الكمبيوتر.

أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور
أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور

ويوجد أيضا الكثير من المواقع التي تقدم خدمات ازالة الخلفيات من الصور، ومن أهم هذه المواقع وبعد عملية استجواب للكثير من المستخدمين هذه المواقع وعمل التجارب فتم إكتشاف أن هذه المواقع لها ترتيب معين على جوجل وتستطيع أن تبحث في جوجل عن موقع change photo background أو موقع remove image ،background وذلك من خلال أي محرك في محركات البحث فسوف تجد الكثير من المواقع التي يمكنك أن تستخدمها في ازالة الخلفيات من الصور.

عمليات ازالة الخلفية من خلال الإنترنت

فتستطيع أن تحذف الخلفية من الصورة بكل سهولة وذلك عن طريق أداة تستخدم لازالة الخلفية من الصور، حيث تستطيع أن تضغط على Photoshop express من خلال محرر الصور على الإنترنت، وذلك عن طريق شركة Adobe.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من تطبيقات الألعاب 2022

يستطيع أي شخص أيضا أن يستبدل الخلفية أو أن يزيلها بصورة نهائية بكل سهولة، ولكن عندما يرد الشخص أن تكون هذه الصورة شفافه بدون أي خلفية من خلال الإنترنت يجب عليه أن يتبع بعض الخطوات وهي:

  • يجب أن يفتح الشخص الأداة وذلك عن طريق الرابط الخاص بإزالة الخلفية من الصورة أون لاين.
  • ويسجل الشخص دخوله من خلال أن يستخدم الحساب المجاني الخاص به على أدوبي، أو ينشئ حساب جديد على هذا الموقع.
  • يستطيع المستخدم أيضا أن يحمل أي صورة يريد أن يزيل منها الخلفية أو يستبدلها عن طريق بعض الصيغ المدعومة، مثل بصيغة PNG أو صيغة JPG.
  • وبعد هذه الخطوة يضغط المستخدم على زر ازالة الخلفية من الصورة بصورة تلقائية وهو Auto remove background.
  • يحفظ المستخدم الصورة بخلفية شفافة أو يستبدل هذه الخلفية بلون أي أداة يقوم باستخدامها.
  • يضغط المستخدم على زرار التحميل حتى يستطيع أن يقوم بتنزيل التصميم بجودة عالية تساعد هذه الجودة ويستخدمها بطريقة سهلة وسريعة.

أشهر وأفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور

يعتبر موقع removebg من أشهر و أفضل المواقع في عمليات ازالة الخلفيات من الصور بصورة احترافية جدا، حيث يعتبر هذا الموقع أداة لإزالة الخلفية بصورة تلقائية اون لاين.

ويعتبر أيضا من أكثر المواقع شهرة في الاستخدام في هذا الوقت، لأنه سريع ودقيق جدا في إكمال عمليات ازالة الخلفيات من الصور في وقت قليل جدا لا يتعدى بضع ثواني.

تستطيع أيضا استخدام هذا الموقع مع أي عناصر أو أي مناظر حتى لو كانت هذه العناصر أجهزة أو أشخاص أو سيارات أو أي صور أخرى، ولكن يجب عليك استخدام بعض الخطوات وهي:

  • يضغط المستخدم على رابط كيفية إزالة الخلفية من الصور عن طريق الإنترنت، وذلك لكي تستطيع أن تذهب إلى الأداة وتستخدمها.
  • وبعد ذلك يضغط المستخدم على الويب حتى يستطيع أن يرفع الصورة ويستطيع أيضا أن يستخدم ميزة الإفلات والسحب على أجهزة الكمبيوتر، عن طريق أن يسحب الصورة المطلوبة من على سطح المكتب و يقوم بإفلات هذه الصورة في المتصفح حتى يستطيع أن يرفعها بصورة مباشرة وبكل سهولة.
  • بمجرد أن يتم استكمال عملية الرفع يتم ازالة الخلفية من الصورة ويستطيع المستخدم بعدها أن يحمل الملف بجودة عالية.
  • ويجب أن يرفع الملف بجودة عالية حتى يستطيع أن يحمل الملف بجودة عالية أيضا و يحصل على نتائج ممتازة.
  • وتعتبر هذه الأداة أداة عبقرية جدا و دقيقة في عملية ازالة الصور والقص كما أنها سريعة جدا فهي لا تستغرق إلا ثواني معدودة.
  • يستطيع الشخص أيضا أن يرفع الكثير من الصور، ويحذف الخلفيات منها مرة واحدة وسوف يجد أيضا الكثير من النتائج الممتازة.
  • يستطيع المستخدم أيضا أن يضغط على زر التحميل داونلود بعد أن ينتهي من هذه الخطوات ويحمل الصورة، حتى تتحول الصورة بعدها إلى صورة شفافة أو بدون خلفية.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من الجرافيك ديزاين للمبتدئين

موقع ازالة الخلفية من الصور بدون استخدام الفوتوشوب

يعتبر موقع Remove ai من أفضل المواقع في إزالة الخلفية بدون فوتوشوب، لأنها تعتبر أداة قوية وسريعة في هذه العمليات بطريقة احترافية جدا عن طريق الإنترنت، ومن دون أن يتم استخدام أي برنامج إلى جانب هذه الأداة، وتساعدك أيضا على أن تنشئ تصميم جديد مثل الكتابة وتستطيع أيضا أن تضيف بعض التأثيرات والألوان عن طريق بعض الخطوات وهي:

  • يضغط المستخدم على رابط حذف خلفية الصورة بدون برنامج لكي يتم تحويل الشخص إلى صفحة الأداة الرئيسية، وبعد ذلك يضغط على زرار إختيار الصورة حتى يختار صورة أو مجموعة من الصور.
  • وهذا الموقع يدعم ميزة السحب والإفلات ويستطيع الشخص أن يحدد الصور ويسحبها الى المتصفح حتى يستطيع أن يرفعها بصورة مباشرة.
  • وبعد أن تتم عملية رفع الصورة سوف يتم إزالة الخلفية منها، وبعد ذلك هي يتوجه المستخدم على داونلود حتى يستطيع أن يحمل هذا الملف بجودة عالية.
  • تعتمد الجودة على الملف المرفوع لذلك يجب على الشخص أن يتأكد من أن يستخدم الصورة بجودة عالية جدا، وبعد ذلك يضغط على editor tool حتى يستطيع أن يستخدم محرر الصور.
  • سوف يعمل هذا المحرر على تعديل مقاس الصور والكتابه عليها ويستخدم ألوان مميزة و يستطيع أن يغير الخلفية في وقت قصير جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى