أخبار تقنية

تعرف علي كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

ربما أو بالفعل أنت تحقق ربح من اليوتيوب ولكنك غير مقتنع بما هو الكفاية، لأنك تشعر بأنك تستحق أكثر من ذلك، والان تحاول البحث عن أية طريقة من أجل الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

أريد أن أسألك هل قناتك على اليوتيوب ببداية تشكيلها وتسأل نفسك كيف تستطيع الربح من اليوتيوب بدون أدسنس بل دون أن تتعامل مع أية مشاكل مع غوغل ادسنس. لا تقلق سأقدم لك الحل المناسب والبديل الذي يناسب تطلعاتك ورغباتك الجبارة.

كل من يستخدم اليوتيوب يعلق ع الأمر الأكثر أهمية عن تحقيق الربح من نشر مقاطع فيديو، كما أنه هناك أحاديث وأسئلة متكررة عن كيفية قيام الأشخاص بكسب وتحقيق أرباح من اليوتيوب ويشكل مستمر، وايضا بدون جهد وتجاهل الصعوبات التي تواجه الشخص المحقق الأرباح، لذلك إذا كنت تحب القيام بمحتوى الفيديو اليوتيوب لماذا لا تقوم بالتركيز على ما تحب وتكسب أرباحا منه أثناء قيامك بصناعة الفيديو ؟.

هل تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس سهل أم ليس كما تعتقد ؟

كل من يريد أن يبدأ بقناة على اليوتيوب تبدأ تأتيه أفكار في ذهنه، بأن تحقيق الربح من برنامج اليوتيوب ويقوم بكسب ربح خاص به، بالإضافة لذلك يفكر بذلك من خلال صنع مقاطع فيديو يقومون بها بأنفسهم، هنا يسيء بعض الأشخاص لأنفسهم وتحميلها وهم كبير في إن العملية والعمل الذي يقوم به بأنه سهل جدا، ويعتقد بأنه يحمل مقاطع فيديو على اليوتيوب ويكسب الأرباح وتعيد عليه بعائد مالي.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس
الربح من اليوتيوب بدون ادسنسالربح من اليوتيوب بدون ادسنس

صراحة، هناك الكثير من الأفكار الخاطئة لدى بعض المبتدئين حيال تفكيرهم بالطريقة السهلة لجني الأموال من اليوتيوب، وخاصة بعد اكتشاف الحقائق حول الأرباح بادسنس، وبالإضافة لذلك يجب اتباع معايير محددة من قبل برنامج يوتيوب ويجب أن يكون لديك الف مشترك ويجب أن لديك أربعة آلاف مشاهدة لكل فيديو وهلال اثنا عن شر ساعة،وجميعنا يعلم لا يمكن أن نحقق ارقام بهذا الكم خلال ساعات أو أيام،كل ذلك يحتاج للوقت والجهد المستغرق حتى تستطيع ربح أموال عن طريق الأدسنس.

وبالإضافة لذلك لا يمكنك الربح من ادسنس إلا من خلال الأموال التي يقدمها لك من يريد أن يقدم إعلانات على قناتك أثناء عرض المقطع الفيديو الخاص بك، وغير ذلك يجب أن يشاهد المشاهد الإعلان أكثر من ثلاثون ثانية أو مشاهدة الإعلان كامل ،وفي حال تجاوز مشاهدة الإعلان من قبل المشاهد على الفيديو المخصص بك فلن تحصل على أية أموال.

لذلك مما سبق نشره، لا يمكنك جني الأموال إلا عندما توضع المقاطع الفيديو الخاصة بك إعلانات ويشاهدها من يتابع ، لذلك للاسف أن تحتاج لإعلانات على أي فيديو تقوم بصناعة حتى تستطيع الربح وكسب الأموال من المستفيد، لذلك هنا ستقوم بصنع فيديو خاص بك بما يلائم الناس والإعلانات المقدمة لك، لأنك بهذه الحالة تحتاج مكان يؤهلك لأن تدفع لك بعض الشركات مقابل إعلانات تضعها على الفيديو حتى تحقق أرباحا ونجاحا كما تتطمح له.

ناهيك عن ذلك إذا كانت قناتك صغيرة وبالبدايات فأنت لن تحصل على اكثر من دولار واحد فقط لكل ألف مشاهد فقط. وخاصة لا يعتبر مبلغ جميل لقناة على اليوتيوب بعدها في البدايات حتى تحصل على ٢٠٠٠مشاهدة لكل مقطع خاص بك يتم نشره.

لذلك أنت الآن عجزت أليس كذلك ؟ سنقدم لك حلول طريقة تعوضكم عن ربح الأموال مع ادسنس ببديل أفضل يحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.

اقرأ ايضا: أفضل طرق الربح من انستقرام

هنا بعد أن تأسس قناتك باستخدام شروط ادسنس يمكنك بعد أن تزدهر القناة، وترتفع بعدد المشتركين وغيرها من المشاهدات يمكنك أن تربح بطريقة مختلفة وتستخدمها من أجل الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، والتي يستخدمها أكثرية من يستخدم برنامج يوتيوب من أجل جني الأموال من خلال إنشاء عدة مقاطع فيديو، لذلك في الحقيقة أن مستخدمي يوتيوب لا يعتمدون على الإعلانات من أجل كسب الأموال ،فأغلبهم الكثير يتجهون لطرق مختلفة لكسب الأموال وهي كالتالي:

سأقدم لكم عدة طرق يمكنك تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس:

1. التسويق بالعمولة

ماذا تعرف عن طريقة التسويق بالعمولة؟ التسويق بالعمولة يعتبر من اسهل الطرق في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، تعتبر من الطرق المحببة والسهلة لكسب الأموال من خلال وضع روابط، تعلن عن منتوجات معينة في المقاطع الخاصة بك، وتشجع المشاهدين على شراء المنتج الذي تقوم بنشره، ويكون رابط خاص للمنتج يوضع في وصف الفيديو، ويسمى عنوان URL ويكون مرفق بحسابك الخاص،

وفي حال اي شخص قام بشراء المنتج من خلال الرابط الخاص بك، سوف تتلقى الأموال الخاصة بعملية البيع التي تمت عن طريقك، وبذلك تحقق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس فقط من خلال وضع روابط خاصة بالمنتجات التي طلب منك أن تروج لها وتضعها في رابط الوصف لديك، حتى أنها لا تستغرق أكثر من ثلاث دقائق حتى تقوم بذلك، حتى وإن كانت قناتك صغيرة وفي البدايات.

اقرأ ايضا: طرق الربح من بيع التطبيقات

فيجب قيام هذه العملية بالمقاطعة الخاصة بك منذ للوهلة الأولى، وليس ببيع المنتجات والترويج لها تكسب المال فقط، بل أيضا حتى ولو وضعت الرابط لإحدى المنتجات على مقاطع الفيديو الخاص بك، ولكن في حال تم قام الشخص بشراء شيئا آخر بعد النثر مباشرة على الرابط المخصص لك لبيع المنتج، هنا ستحصل على عمولة مقابل ما أخذه، لذلك ربما تتفاجىء بالحصول على أموال لبيع عنصر معين مبلغ ٢٠٠٠دولار، وذلك حتى لو قمت بالترويج لإعلان عن عنصر وهو بقيمة ٤٠ دولار فقط لا أكثر وبذلك تحقق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.

2. الترويج لعلامة تجارية

وهذه الطريقة تتم لربح من اليوتيوب بدون ادسنس وتسمى بالرعاية، وذلك يتم من خلال الرعاية من علامة تجارية، وذلك يعني الحصول على أموال من خلال ترويجي لعلامة تجارية تذكرها في المقاطع الفيديو الخاص بك.

والعلامات التجارية تحتاج لعدد مقبول من المشتركين على قناتك، وإذا كانت قناتك عاليوايوب صغيرة ستمنحك العلامات التجارية عناصر تكون مجانية، مقابل أن تروج لها وذلك بدلا من المال، وعندما تبدأ قناتك بالازدهار يقوم الرعاة بالقدم إليك في الوقت الذي تراه مناسبا لها ،وفي حال قناتك يقضي عليها الجمهور المستهدف الوقت الكافي، هنا سيقدم لك الاقتراحات، وستبدأ العروض عبر البريد الإلكتروني بشأن عروض الرعاية، وبذلك تحقق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.

3. بيع كتب إلكترونية

يعد بيع الكتب الإلكترونية من الطرق المحببة وذلك تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس وبدون إعلانات،حيث يحب الناس الكتب ذات التسويق الرقمي، لانها سهلة القراءة وذلك من خلال اي موقع او متصفح، وإذا كانت لديك مهارة بالكتابة في مجال معين، قم بكتابة حتى لو عدد الصفحات قليل لا يتجاوز ٦٠ صفحة وتقوم بنشره.

4. بيع الألبسة

وأيضا هنا يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، وذلك سهل جدا من خلال الترويج للألبسة التي تلبسها، وذلك عليك فقط أن ترتدي الألبسة من خلال مقاطع الفيديو الخاص بك، وفي حال كانت التصميمات مميزة ورائعة يتلفت نظر المشاهد، ويقيمون الطلب منك بأنهم يريدون واحدة من هذه الألبسة، وذلك سيتم البيع من خلال الرابط في اسفل الوصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى