أخبار تقنية

أفضل مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا

مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا يوجد عدد من المواقع التي يتم من خلالها القيام بتحميل الكتب بصور مجانية، حيث أنها مواقع اجنبية تعمل على التحميل بطريقة سهلة وبسيطة، كما أنها تمكننا من قراءة الكتب في أي وقت وبعض من الروايات، ومن خلال مقالنا سنتعرف على مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا.

مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا

 

مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا
مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا

هناك عدد من المواقع التي يتم من خلالها تحميل الكتب مجانا ومنها:

موقع Google eBook

حيث أنه يمكننا الوصول له من خلال متجر جوجل والتعرف على العديد من الكتب المجانية التي يمكن تحميلها في مختلف المجالات، حيث يمكنك استعراض المؤلفات وبعض من الروايات المختلفة في الشكل.

موقع Project Gutenberg

يعد من مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا كما يمكننا بعد التحميل القيام بمشاركتها على الإنترنت، حيث أن هناك أكثر من 45000 كتاب إلكتروني مجاني بمختلف اللغات الأجنبية، ومنها الإنجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها من المواقع التي لا تحتاج إلى التسجيل في أو دفع أي رسوم لتحميل الكتب.

موقع Open Library

يعتبر من ضمن المواقع الأجنبية الخاصة بتحميل الكتب، حيث أنه يعبر عن مكتبة مفتوحة تضم أكثر من مليون كتاب مجاني يمكنك تحميلها وقراءتها، حيث أنه يعتبر أيضًا أرشيف لبعض من الكتب على الانترنت كما يمكنك البحث فيه باستخدام العنوان، اسم المؤلف أو الموضوع.

حيث أنه يعتبر من ضمن أفضل موقع لتحميل الكتب الإنجليزية مجانا والذي يمكنك من تحميل الالاف من الكتب المجانية، وأنه موقع غير مربح يسمح لك بالوصول للعديد الكتب القديمة من أرشيف الإنترنيت ويسهل الحصول على معلومات حول أي كتاب تمت كتابته حديثا، كما أنه مزود مراجع ذات صلة بالكتب التي تبحث عنها كما يمكنك تصفح الكتاب عبر الانترنت او بدونه.

موقع pdf Books world

أنه من ضمن المواقع الأجنبية التي تقوم بتحميل الكتب والروايات حيث يسهل القيام بالبحث عن الكتب وتحميلها بسهولة، كما يمكنك من ان تبحث عن كتب أدبية، مسرحيات، دواوين شعر أو روايات خيالية وحقيقية، ويعتبر مكانًا ممتازًا للأشخاص الراغبين في ترجمة المؤلفات العالمية دون الاضطرار إلى إجراء أي معاملات معقدة.

اقرأ ايضا: تعرف على كيفية الربح من علي بابا

موقع مكتبة الكتب

حيث أن موقع مكتبة الكتب يعتبر من ضمن المواقع التي يكثر البحث عنها حيث أنه قد يكون خيارًا مناسبًا، كما أنه يحتوي على عددًا هائلاً من المؤلفات والكتب في شتى المجالات ويعد من ضمن أهم المواقع الأجنبية لتحميل الكتب، و يمكننا من التعرف على أشهر الكتب والروايات التي صدرت ونشرت في سنة معينة.

موقع تحميل الكتب الإنجليزية مجانا Amazon free kindle books

يتميز بعض من المميزات عن غيره من المواقع الأخرى حيث تتوفر على قسم مجاني يقدم أفضل الكتب الإنجليزية مجانا كما تعمل على أنشاء حسابك على أمازون كجندل مجانا ثم اختر ما تفضله من الكتب حسب المؤلف أو الاسم او النوع الخيال العلمي، والرومانسية الكلاسيكية او الاثارة ويسهل تحميله على الهاتف كما أن هناك بعض من المميزات له، حيث يمكنك من تصفح الكتب الجديدة وفقا لاختيارك كما يمكنك ايضا قراءة مراجعات المستخدم قبل تنزيل الكتاب.

موقع قراءة كتب انجليزية Book boon

يمكن لكل من الطلاب الاحتياج لتحميل بعض من الكتب الأجنبية التعليمية، أو مسافرا يحب القراءة والتصفح حيث انه سيساعدك للحصول على ما تريد تماما، ويوفر لك الموقع إمكانية الوصول الى كتب الكترونية مجانية بصيغة PDF وقد يضم هذا الموقع اكثر من 1000 كتاب الكتروني مجاني.

كما انه متاح للتنزيل بكل سهولة وبسرعة ولا يوجد به شرط التسجيل لتنزيل الكتب، ويمكنك القيام باختيار كتابك المفضل وتقوم بتحميله مباشرة وهو سهل الاستخدام والتعرف عليه من قبل الكبار والصغار، كما أنه يعد من ضمن أفضل المواقع الأجنبية التي تقوم بتحميل الكتب الأجنبية مجانا.

موقع تحميل كتب باللغة الإنجليزية Free eBooks

حيث يرغب البعض في التعرف على مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا كما انه تتابع كتب المؤلفين الجدد وتحب قراءتها حيث أن هذا الموقع بمثابة المنصة المثالية لك، حيث تضم الآلاف من الكتب المجانية والتي يقدم الموقع مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية حيث أنها تشمل الصحة والفكاهة، وبعض من الموضوعات الاخرى ومنها الخيال والدراما والرومانسية والأعمال وغيرها الكثير ويمكنك ايضا الاختيار من الكتب المميزة، حيث يمكننا من التعرف على أحدث الكتب ويتوفر أيضا على الكتب الصوتية ببساطة والعمل على تنشيطها و تصفح الفئات او قم بالبحث عن كتابك من خلال الدخول على شريط البحث وحدد الصيغة التي تناسبك، واستمتع بالقراءة والتحميل بسهولة والتصفح بأي وقت.

موقع Project Gutenberg

يسهل القيام بالتحميل الكتب الأجنبية، حيث أننا نقوم بزيارة الموقع والقيام بتحميله كما يمكنك تناول الطعام والشراب وأنت تتصفح الكتب ويمكن الاستمتاع بالقراءة براحة تامة، حيث يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة يوجد بها أكثر من 60000 كتاب مجاني بجميع الصيغ كما ان الموقع تم إنشاؤه لتسهيل انشاء، ومشاركة الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت مجانا لذلك يوجد تسجيل مطلوب بالموقع لاكن مجاني.

موقع Feed Books

يتوفر بعض من الأماكن حيث أنه يوفر لك هذا الموقع تحميل كتب انجليزية مجانا والذي تختلف مجالاتها وتتميز بروايات كلاسيكية شائعة مؤلفين مشهورين مثل Christie Agatha و Arthur Conan Doyle ويمكنك تنزيل الكتب مباشرة من الفئات المذكورة في القائمة حيث لا يتطلب منك التسجيل في الموقع، وأنه لم يأخذ مكان كبير ولا يحتاج لبيانات الهاتف العالية.

موقع LibriVox

يعتبر منصة متكاملة وفريدة من نوعها، حيث يمكنك تنزيل الكتب الصوتية بدل الكتب الالكترونية، كما تمكنك من الاستمتاع لها بأي وقت وأن هذه الكتب الصوتية تتم قراءتها من قبل المتطوعين على الموقع وذلك من جميع أنحاء العالم وهذه الكتبة الصوتية مجانية حيث أنه تستطيع الاستماع أو القراءة على جهازك المحمول او أجهزة اللوح الالكتروني وأجهزة الكمبيوتر، ويمكنك أيضًا من القيام بتخزينها على قرص مضغوط ويوجد به مجموعات من الكتب في الأدب الكلاسيكي والكتب القديمة بكافة اللغات.

اقرأ ايضا: تعرف على كيفية الربح من الطلبات مئات الدولارات شهريا

موقع Many Books

يعد من مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا كما انه يوفر لك هذا الموقع اكثر من 33000 كتاب الكتروني مجاني، وفي اللغات المختلفة حيث يمكنك من تحميله و قراءته على جهازك المحمول او اللوح الالكتروني او حاسوبك الشخصي، حيث أن واجهة الموقع ملفتة للنظر وتعمل على زيادة تصفح الكتب من قبل المؤلفين والمراجعات الحديثة واللغات و العناوين ويتميز ببعض من المميزات.

موقع PDF DRIVE

يعد من ضمن أفضل مواقع اجنبية لتحميل الكتب مجانا، حيث أنه يعتبر منصة الأكثر سهولة، وبساطة تستطيع من خلالها تحميل الكتب الإنجليزية مجانا كما أنه لن يحتاج تسجيل او اي شيء اخر كما يصل عدد الكتب المحملة، والذي يصل إلى 83 مليون تحميل والعدد في ازدياد بسبب سهولته كما ان واجهة الموقع تسمح لك بتحميل الكتب الجديدة والأكثر تحميلا على الموقع، ويوفر الكتب من شتى المجالات ومن الاقدم الى الاحدث ويسهل الاطلاع على أحدث المراجعات كما تستطيع البحث على أي كتاب بمربع البحث من خلال التعرف على المؤلف او العنوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى