أخبار تقنية

تحويل pdf إلى word عربي اون لاين 2022

تحويل pdf إلى word عربي اون لاين يرغب البعض بالتعرف على كيفية التحويل، حيث انه يعتبر أمر هام للكثير ويتم ذلك أون لاين ويوجد عدد كبير من المواقع التي تقوم بذلك التي لابد من أن تكون مميز للحفاظ على البيانات، كما أن هذه المواقع تعمل على الحفاظ على تنسيق البيانات، وسنتناول من خلال هذا المقال تحويل pdf إلى word عربي اون لاين.

تحويل pdf إلى word عربي اون لاين

تحويل pdf إلى word عربي اون لاين
تحويل pdf إلى word عربي اون لاين

هناك عدد من المزايا التي يتم من خلالها القيام بالتحويل للورد اون لاين ومنها أنها يمكن أن تعمل على عدم القدرة على تحريرها والتعديل عليها يعني انه في حالة القيام بالتحرير لن نتمكن نهائيًا من ذلك كما أن ملفات PDF مؤمنة بشدة، وأن الحل الأمثل لهم هو تحويل pdf إلى word عربي اون لاين، ويمكن استخدام المواقع الخاصة بالتحويل.

أفضل مواقع تحويل PDF الى Word لعام 2022

موقع Adobe

حيث انه يساعد على تحويل pdf إلى word عربي اون لاين، كما أن شركة أدوبي هي من قامت بابتكاره حيث أنه يعمل ببساطة وسهولة ويسر ويعتبر امن على جميع الملفات، كما انه لن تشارك هذه البيانات مع أي جهات إعلانية خارجية، ولديه واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية.

كما أنه يعتبر لا يقوم بالتحويل بالملف الأصلي بأي شكل من الأشكال، ويمكنك أن تجد أي شيء في مكانه، و بنفس الهيئة على شكل مستند Word.

موقع iLovePDF

كما ان من افضل ما يقوم بالتمييز أنه يجعل عملية تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word عملية وسهلة، وبسيطة ويمكنك من خلاله تحويل pdf إلى word عربي اون لاين، ويتم النقر على التبويب Select File ثم ابحث عن مسار الملف، وقم بإدراجه في الموقع وأنه يمكننا تحويل التنسيق.

كما يعني أن موقع iLovePDF يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات متعددة ومختلفة، وله عدد كبير من الصور بتنسيق JPEG أو ملفات PowerPoint أو مستندات Excel والعديد من التنسيقات الأخرى التي يمكنك أن تختار منها.

موقع PDF Compressor

يتميز هذا الموقع بالبساطة والسهولة في القيام بتحويل pdf إلى word عربي أون لاين، كما يمكنك النقر فوق زر Upload File باللون الأزرق للبحث عن مسار ملف PDF على جهازك، والقيام بسحب الملف إلى واجهة الموقع، وإفلاته بالصندوق المتواجد ويتم اختيار نوع التنسيق الذي تريد التعامل معه.

كما انك ليس متقيد بتحويل ملفات PDF إلى Word فقط كما انه يمكنك الاعتماد عليه من أجل تحويل الصور، ويتم ذلك بشكل مجاني، أيضاً يمكنك دمج العديد من ملفات PDF مع بعضها البعض من خلال خيار Combine PDF الأخير.

موقع Smallpdf

حيث انه ليس موقع مجاني، وأنه يوفر لك الإصدار التجريبي الذي يتيح لك القدرة تحويل pdf إلى word عربي اون لاين، وأنه من المواقع الموثوق فيها والسريعة في عملية التحويل، ويتميز بأنه عالي الجودة كما أنه يمكنك الحصول على مستندات بتنسيق وورد متشابهة تماماً لملفات PDF الأصلية دون أي تغيير.

موقع PDFConverter

يعتبر من المواقع التي تتميز ببساطة واجهته ولكن لابد من أن نكون على اقتناع انه يقوم تحويل pdf إلى word عربي اون لاين، وأنه يعد من ضمن المواقع العالمية في تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word ويقوم بذلك بطريقة سهلة وبارعة الذي يمكن أن يقوم بها الجميع كما يمكنك سحب الملف، و إفلاته بداخل واجهة الموقع أو النقر فوق Choose PDF File، حيث انه يتم إدراجه داخل الموقع، في نفس الوقت، ويمكن اختيار تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى مختلفة والمج بطريقة سهلة لعدد من المستندات مع بعضها البعض على الموقع.

عندما يقوم بعملية التحويل للملفات لن يتم فقدان جودتها الأصلية وستجد العديد من الأدوات الأخرى التي يتم القيام بها من خلال  كما انه من أكثر من رائع، ويقوم بتحويل الملفات بسهولة، وبساطة وسرعة عالية بالمقارنة بالمواقع الأخرى ويقوم بضغط الملفات في غضون لحظات  وانه من البرامج المحمية بنظام تشفير 256بت SSL ليضمن عدم تسرب بيانات لأي من الجهات الأخرى، ويمكن من تقسيم الملفات بسهولة ويسر وأيضًا دمجها.

اقرأ أيضًا: اهم مميزات ببجي الكورية…تعرف على أخر إصدار لببجي 2022.

موقع Alto PDF to WORD

يلقبه البعض بأنه أعلى برامج تحويل pdf إلى word عربي اون لاين حيث أنه من قمم البرامج المميزة، كما انه لديه العديد من الإمكانات المذهلة التي يوفرها، وأنه قادر على اكتساب شعبية كبيرة للغاية ويحظى باهتمام شديد من قبل الكثير الراغبين في التحويل من جميع أنحاء العالم بفضل الخدمة المجانية لمستخدميه.

ويمكنك من إمكانية سحب وإفلات الملف ويعمل على تقسيم ملفات PDF أو دمج مجموعة منها سوياً، وبعدد كبير من البرامج مع بعضها البعض، كما أنه في حالة الرغبة في فك الضغط عن ملف PDF واستخراج محتوياتها ويعمل على ضغط ملفات PDF أو تدويرها، وبالطبع ويسهل القيام بذلك القيام بتحويل ملفات PDF إلى وورد وبسرعة كبيرة كما انه من ضمن المواقع الآمنة تماماً، ومجاني بشكل كامل دون أي قيود أو عمليات الدفع تعتبر احترافيه ذلك التحويل بأعلى جودة وبأفضل صورة.

موقع PDF to DOC

الذي يعتبر هو من ضمن افضل ما يقوم بتحويل pdf إلى word عربي اون لاين كما انه يشبه موقع PDF Compressor وقد يكون تابع لنفس الشركة التي قامت به، كما أنه هو يقدم العديد من الميزات الإضافية الأخرى التي قد تحتاج إليها للحصول على ملفات PDF احترافية.

لكنه من ضمن العيوب لهذا الموقع أنه لديه عدد الإعلانات، ولكن فيما عدا ذلك هو عمل رائع في تحول الملفات الذي يعتمد عليه عدد كبير من الأشخاص ويحتوي على العديد من تنسيقات مختلفة مثل تنسيق صور JPEG أو PNG وأنه من الممكن دمج وضغط ملفات PDF على هذا الموقع وأيضا عمل سحب، وإفلات الملفات في الواجهة أو الضغط عليه، وإدراجه في الملفات بداخله وإذا كنت تريد تحويل عدد كبير من الملفات يعتبر من ضمن أكثر البرامج القادرة على ذلك، ويمكن أن يصل عددهم  إلى 10 ملفات في المرة الواحدة وشكل مجاني.

موقع PDF Online

حيث انه يعتبر من المواقع التي تعمل على تحويل pdf إلى word عربي اون لاين وأثناء عملية تحويل ملفات PDF الخاصة بك يمكنك من القيام باختيار ملفات بتنسيق، وورد تسمح لك بالتحرير لها والتعديل في أي وقت بسهولة، ويسر وأن الواجهة سهلة للغاية وبديهية، وما يمكنك القيام به هو النقر على التبويب المتواجد في منتصف النافذة الرئيسية للموقع ثم يتم النقر فوق زر Convert لبدء عملية التحويل بطريقة سهلة.

كما أنه يمكنك أن بعملية التحويل والسحب داخل واجهة الموقع، ويمنعنا من تواجد مشكلة في طريقة استخدامك للموقع حيث انه يمكننا من التحويل اون لاين من الإنترنت وبشكل مجاني، الموقع موثوق ويضمن لك خصوصية، وحماية لك ولجميع المستندات الخاصة بك ويمكنك مشاركة مختلفة مثل القدرة على تخزين الملفات التي تعتبر أشهر الخِدْمَات السحابية مثل جوجل درايف أو Dropbox، كما أنه يسمح بدمج الملفات وتقسيمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى