أخبار تقنية

شركات تعدين البيتكوين في مصر واهم مواقع التعدين الصادقة 2022

البيتكوين هو أولى العملات الرقمية تداولاً و أكثرها شيوعاً، وهو نوع من العملات الرقمية التي يتم تداولها بالبيع والشراء، تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص مجهول يعرف نفسه باسم “ساتوشي ناكاموتو”، و البيتكوين عملة ليست شائعة لدى الجميع، فالبعض يعتبرها غامضة والبعض الآخر يظن أنها معقدة، واعتبرها الآخرين عملة مشبوهة فقد تعددت الآراء ووجهات النظر حول ماهية البيتكوين، لكن رغم ذلك فقد تعددت شركات تعدين البيتكوين في مصر والعالم.

أصبحت العملات الرقمية المشفرة اليوم تحظى باهتمام واسع من قبل االدول حول العالم، وخاصة في ظل تزايد معدلات انتشارها وايضا تزايد معدلات اعتراف الحكومة بها، وكل ذلك ساعد في تحولها لإحدى الأدوات المالية الأكثر تداولاً عبر الإنترنت في العالم بصفة عامة والدول العربية بصفة خاصة وذلك أثر على عمليات تعدين البيتكوين في مصر.

تعدين البيتكوين في مصر
تعدين البيتكوين في مصر

ما المقصود بـ تعدين البيتكوين ؟

تعدين البيتكوين هو من العمليات الحسابية المعقدة، والتي تتم بإستخدام أجهزة كمبيوتر فائقة الجودة والهدف منها هو الحصول على مكافأة مقابل تعدين البيتكوين، ويجب أن نذكر أن تعدين البيتكوين في وقت سابق كان يتم من خلال بطاقات الرسومات مما يساعد في إتمام العمليات الحسابية بشكل أسرع، إلا أنه كانت تستهلك معدل كبير من الطاقة الكهربائي، لكن مؤخرا ظهرت منتجات حديثة تساعد في القيام بتعدين البيتكوين بأقل طاقة ممكنة مما ساعد في انتشار تعدين البيتكوين في مصر والكثير من الدول الاخرى.

قد يهمك ايضا :كيفية ربح البيتكوين من التليجرام.

شركات البيتكوين في مصر

حيث ظهرت مؤخرا العديد من شركات تعدين البيتكوين في مصر والتي ذاع صيتها، خاصة بعد انتشار عمليات تعدين البيتكوين في مصر، حيث يمكن لكل مستثمر اختيار الشركة التي تناسبه وفتح حساب تداول حقيقي من خلالها بمنتهى السهولة وسوف نقدم لك أفضل هذه الشركات :

شركة Eobot

وهذه الشركة ذاع صيتها منذ عام 2013 وبدأت نشاطها من كاليفورنيا، وتتيح هذه الشركة لمستخدميها العديد من المميزات والتي من أهمها :

  • إمكانية تحقيق الأرباح اليومية من تعدين البيتكوين في مصر.
  • تتيح لك الحصول على حاسبة بسيطة للتعرف على الأرباح التي تم الحصول عليها من عملية التعدين.

شركة Hash Flare

وتعد من أهم الشركات في مجال التعدين، حيث تسمح لك بإستعمال خيارات متعددة من العملة المشفرة ومنها عملة البيتكوين، ومن خلالها يمكن شراء العملة وتعدينها بسهولة فهي توفر للمستخدم الأمان والمصداقية.

شركة 4Bitcoin

وتعتبر من أشهر شركات تعدين البيتكوين في مصر، وتمتاز هذه الشركة بعدد من المزايا التي تقدمها لمستخدميها وأهمها:

  • إمكانية مراقبة عملية التعدين من خلال تطبيقات الهاتف.
  • يمكنك متابعة الحساب الخاص بك والقيمة الموجودة فيه في أي وقت على مدار الساعة، مما يوفر لك استثمار آمن وجيد في ذات الوقت.

أرباح تعدين البيتكوين

حيث زاد الإقبال مؤخرا على عمليات التعدين السحابية بغرض تحقيق أرباح كثيرة، وخاصة بعد الارتفاع الهائل في أسعار البيتكوين لذا اقبل عليها الكثيرين من المستثمرين، ولكي نتعرف على إمكانية الربح من خلال تعدين البيتكوين حري بنا أن نتعرف على طرق تعدين البيتكوين اولاً حيث تنقسم إلى عدة أنواع وهي :

  • التعدين السحابي
  • التعدين المجاني
  • التعدين عبر أندرويد
  • التعدين بدون استخدام أجهزة

اولاً التعدين السحابي

وتتم هذه الطريقة بإستخدام الكمبيوتر الخاص بك، وتستخدم هذه الطريقة في الاستثمار طويل المدى، وتضمن للمستخدم الحصول على الربح بشكل شهري بدون تعب، لكن لكي تستخدم هذه الطريقة يجب أن تنضم لإحدى شركات التعدين والتي سبق أن ذكرناها.

ثانياً التعدين المجاني

ويتم من خلال مواقع الإنترنت، ويتم ربح البيتكوين فيه بشكل مجاني وسوف نعرض لك برز المواقع المتخصصة في تعدين البيتكوين مجاناً:

  • موقع Bitz free

وهو من المواصلات أثبتت جدارتها في عملية التعدين، ويبدأ هذا الموقع من 20Gh/s من قوة الحوسبة ويقوم بتحويل المكافآت فور تلقيها.

  • موقع Minergate

وهذا البرنامج يعمل على الكمبيوتر ويقوم بكشف الحوسبة للكمبيوتر الخاص بك، ويقوم باختيار العملات الرقمية المناسبة والأكثر ربحاً.

ثالثاً التعدين عبر أندرويد

ومن أهم التطبيقات في أندرويد التي من خلالها يتم تعدين البيتكوين ما يلي ذكره :

  • تطبيق Bitcoin Cash

ويربح المستخدم من خلال هذا التطبيق ما يقارب 200 ساتوشي كل 30 دقيقة ويمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على معلومات الساتوشي بشكل مجاني.

  • تطبيق Bitclaim

وهو تطبيق مجاني يسمح للمستخدم بالربح منه من خلال كل 30 دقيقة من استخدام البرنامج.

اقرأ هنا : أفضل موقع تعدين البيتكوين مجاناً

رابعاً التعدين بدون استخدام أجهزة

وتقوم هذه الطريقة على إعتماد المستخدم على نفسه، ورغم أن الأرباح في هذه الطريقة تكون عالية، إلا أنها تعرض جهازك لخطر الاختراق من قبل المنافسين، ويمكن تعدين البيتكوين من خلال عمل مجموعة من الحسابات الخوارزمية مما يجعل الربح أكثر سهولة، ويمكن أن يربح المستخدم ما يقارب 12.5 بيتكوين وهو ما يعادل 100 ألف.

شراء العملات الرقمية في مصر

معظم مواقع الشراء العالمية تسمح للراغبين شراء العملات الرقمية وليس تعدين البيتكوين في مصر، وذلك من خلال نماذج شراء فورية، وذلك من خلال التسجيل على الموقع الخاص بهم ثم تطلب منهم ربط محفظته الخاصة بالمستخدم مع ربط بطاقة ائتمانية أو طريقة دفع من أجل الدفع مقابل البيتكوين تبعا ً لسعر الصرف مقابل العملة التي سيتم الشراء بها.

وقد يظن البعض أن شراء البيتكوين في مصر غير قانوني، ولكن دعونا نوضح الأمر، فيرجع سبب تجريم التعامل بالبيتكوين في بعض الدول وخاصة مصر؛ إلى التكلفة العالية التر تستهلكها عملية تعدين البيتكوين في مصر، مما ادي إلى قلة عملية تعدين البيتكوين في مصر، لكن الأمر مختلف بالنسبة لعملية شراء البيتكوين، فهذا الأمر لا يستهلك اي طاقة مقارنة بعملية تعدين البيتكوين في مصر، فكل ما تحتاجه هو محفظة لتخزين البيتكوين، وهذا الأمر غير مخالف للقانون في مصر بالإضافة إلى أنه أمر سري للغاية،ولا تستطيع اي جهة مصادرة اموالك.

مواقع تعدين عبر الهاتف:

تطبيق storm play

ويتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام ويحتوي على العديد من المميزات مثل :
توفير امكانات الكسب للدخل كل نصف ساعة.
سهل الإستخدام فكل ما يتطلبه هو إدخال البريد الإلكتروني وعنوان المحفظة.
يستمر المستخدمون في منح المكافآت لدعوة المزيد من الأصدقاء للمشاركة في التطبيق.

تطبيق سفاري BTC

ويعد من أبسط تطبيقات التعدين عبر أندرويد، فهو يتيح للمستخدمين الحصول على المدفوعات satoshi كل نصف ساعة، ومن الممكن طلب400 عملة في كل مرة وكل ما تحتاجه هو إدخال البريد الإلكتروني وعنوان المحفظة.

تطبيق Coin stats

وهو من أبرز مواقع تعدين البيتكوين من الاندرويد، وهو مخصص لتعدين العملات الرقمية الافتراضية وتتبع الأسعار، ويقوم بتقديم تقارير بالأسعار والقيم والتغيرات التي تطرأ على العملات، ويدعم التطبيق العشرات من العملات ويدعم أكثر من 80 دولة، ويتيح للمستخدمين تخزين البيتكوين والاستثمار فيها بشكل آمن.

مواقع تعدين البيتكوين الصادقة:

توجد العديد من مواقع تعدين البيتكوين والتي من أهمها:

موقع What to mine

وقد اثبت هذا الموقع قوته في مجال تعدين العملات الرقمية وخاصة البيتكوين، وبشكل مجاني وبدون خبرة ومناسب للمبتدئين بدون رأس مال.

موقع Toptose

وهو موقع صادق ويمكنك من خلاله تعدين أكثر من 5 عملات مشفرة بالموقع ويعدك بربح 10% يومياً مدى الحياة.

موقع Financial-Empire

هو منصة استثمارية جديدة تقدم ستة عروض للاستثمار تتلقى فيها أكثر من 1% يوميا لمدة 150 يوماً.

موقع BlockFi

وهو عبارة عن منصة استثمارية رقمية حيث يمكنك تخزين عملات الرقمية، وتلقي معدل فائدة مركبة يصل لأكثر من 8% شهرياً، وهذا الموقع يجذب اهتمام الكثير من الأثرياء لما يتوفر فيه من الأمان والحماية.

اقرأ ايضا : تعدين البيتكوين من الهاتف عبر مختلف الموقع والتطبيقات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى