أخبار تقنية

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2023

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون حيث أنها تعد من البرامج التي تحتاج لها في بعض من الأحيان والتي تقدم خدمة عظيمة للمستخدمين الايفون، حيث أن الهاتف لا يحتوي نظام IOS الخاص لذلك لابد من أن يتم تنزيل برامج تسجيل المكالمة الخاصة بك سواء كانت الصادرة أم الواردة ولابد من أن يتم تحميلها، ومن خلال هذا المقال الموضح سنقدم لكم أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون
أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

كما أننا في بعض من الأحيان نشعر أنه يجب علينا تسجيل الصوت كما أنه لا يمكننا القيام بذلك بطريقة سهلة لأن تسجيل المكالمات لا تعتبر من ضمن المميزات التي تضاف في الهواتف الايفون والخاصة ببعض من الهواتف الأخرى عند التسجيل، كما أنه يمكن للمستخدمين الحصول على هذه الخدمة من خلال أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون وتنزيله من متجر أبل، ولكن تتعدد هذه التطبيقات وأننا سنوضح أهم هذه التطبيقات.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

TapeACall Call Recorder

حيث أنه يعد من ضمن أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون التي تسمح لنا بتسجيل كافة المكالمات للايفون الواردة، والصادرة وأنه يسمح لنا بعمل تسجيل لمدة عام كامل والسماح بنقل هذه التسجيلات لأجهزة أخرى، وأيضًا نقلها على جهاز الكمبيوتر حيث أنه يمكن للمستخدمين تحميل تسجيلاتهم على Dropbox أو Evernote أو Google Drive وأيضًا السماح بمشاركتها عبر Facebook و Twitter و SMS ويعطي لنا ميزة السماح تشغيلها في الخلفية.

Call Recorder IntCall

كما أنه من ضمن أفضل التطبيقات التي تقوم بالتسجيل التلقائي لأجهزة آيفون وأنه يحتوي على لوحة اتصال خاصة به، كما أنه في حالة القيام بإجراء المكالمة سيتم تسجيلها ويمكن للمستخدمين مشاركة تسجيلاتهم عبر البريد الإلكتروني وأيضًا نقل التسجيل لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا باستخدام iTunes ويسهل القيام بتسمية التسجيلات لفرزها، والعثور عليها بسهولة في أي وقت ترغب فيه.

Rev Call Recorder

هو واحد من أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون كما أنه يقوم بتسجيل المكالمة بطريقة مجانية لا يحتاج لاشتراك كما أنه لا يرغب منك ألا دفع سنت واحد مقابل ذلك، ولا يتم تحديد حد معين لطول المكالمات وتعتبر من ضمن المميزات التي يتميز بها مقارنة بالتطبيقات الأخرى، حيث أنه يقوم بالتسجيلات ذات جودة عالية وأنه يوفر خدمة ثنائية الاتجاه حيث أنه يسجل كل من المكالمات الواردة والصادرة.

Call Recording by NoNotes

يسمح هذا التطبيق القيام بتسجيل المكالمات للمستخدمين الايفون لكل من المكالمات الواردة والصادرة حتى يمكن للمستخدمين تسجيل المكالمات التي تصل لأقل من نصف ساعة، ولكن يحتاج المستخدم إلى إجراء عمليات شراء داخل التطبيق كما أنه يمكننا من مشاركة تسجيلات مكالماته على وسائل التواصل الاجتماعي ويسهل تنزيل هذا التطبيق مجانًا، ولكن هذا التطبيق متاح فقط لأمريكا الشمالية والمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة.

Call Recorder App RecMyCalls

يعد هذا التطبيق أيضًا تطبيقًا رائعًا آخر يساعدك في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، وأيضًا المحلية والدولية حيث أنه يوفر لك مسجل المكالمات هذا تسجيلات صوتية عالية الجودة ولكن كل ما يجب عليك القيام به هو الاتصال بالشخص الآخر من داخل التطبيق نفسه ودمج المكالمات لبدء التسجيل.

Automatic Call Recorder

حيث أنه من ضمن أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون وأنه يقوم بالتميز باستخدام واجهة المستخدم، وأن هذا التطبيق سهل الاستخدام وجيد، ويسمح باستخدام كبار وصغار وأنه لا يحتاج لخطوات كثيرة حيث أن جميع مسجلات المكالمات تستخدم نظام مكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل المكالمات وذلك من ضمن ما يتمتع به التطبيق، وأنه يتميز عن غيره من التطبيقات كما أنه يدعم التطبيق التسجيل لكل من المكالمات الصادرة، والواردة ويعمل على التغطية لجميع المكالمات المحلية والدولية.

Call Recorder iCall

يعتبره عدد كبير من المستخدمين لبرامج التسجيل بأنه من ضمن أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون ومفيد للكثير، كما أنه يجعل لك خدمة تسجيل المكالمة من الأمور السهلة حيث أنه كل ما عليك فعله هو النقر على زر التسجيل، وبعد ذلك يتم النقر على زر Merge call كما أنه يستخدم نظام مكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل مكالماتك.

وهذا يعتبر من مميزاته وأيضًا التي تعتبر من مميزاته أنه لا يحدد مدد التسجيل الخاصة بك ولكنه لابد من أن يتم الاشتراك وأنه ليس مجاني ويمكنك تسجيل المكالمات للمدة التي تريدها، وأيضًا من المكالمات الواردة والصادرة، ويوجد التطبيق بإصدار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام، للقيام بتشغيله بسهولة والتعرف على كيفية القيام به قبل أن يتم دفع الاشتراك.

Call Recorder Lite

كذلك أن هذا التطبيق من ضمن أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون وأنه تطبيق مجاني يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة وفي كل مكان، حيث أنه يسمح لك باستخدام نظام دمج المكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل مكالماتك وكل ما عليك القيام به فتح التطبيق ثم النقر فوق زر تسجيل المكالمة.

ولكنه بعد ذلك سيتم القيام بتسجيل رقم التسجيل وبمجرد توصيله يمكنك الاتصال بالرقم وبعد أن يتم الرد على المكالمة سيتم تسجيل مكالمتك بالإضافة إلى أنه قادر على تحميل المكالمات إلى Dropbox أو Google Drive ويمكنك من مشاركة هذه المكالمات عبر رسائل البريد الإلكتروني أو iMessage أو Twitter،ويسمح لنا أن نقوم بالاستمتاع 60 ثانية من التسجيل ويمكن أن يتم بيع الإصدار المحترف من التطبيق مقابل 9.99$، والذي يمكنك من الحصول على 300 دقيقة.

Call Recorder App

حالة الرغبة في الحصول على تطبيق مميزة فأن تطبيق مسجل مكالمات مجاني حيث أنه متاح لجميع مستخدمي هاتف آيفون الخاص بك، كما يقدم التطبيق جلسات تسجيل مجانية تستفيد بها في الرغبة في التسجيل للمكالمات سواء الصادرة أو الواردة، كما يمكننا زيادة الحد من خلال دعوة أصدقائك للحصول على التطبيق وأنه يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة.

كما أن من ضمن مميزاته أنه لا يحفظ مكالماتك على خوادم الجهات الخارجية، وأنه يقوم بحفظها على خصوصية مكالماتك، حيث أنه يستخدم VoIP لإنشاء مكالمة ثلاثية، ولا يوجد حد معين للقيام بتسجيل المكالمات كما أنك لن تتحمل أي رسوم إضافية من شركة الجوال ولكن من ضمن ما يعيب به هذا التطبيق أنه يحتاج إلى اتصال إنترنت فعال لاستخدام ميزة VoIP. ومع ذلك، أنه من ضمن التطبيقات التي تتيح لك استخدام التطبيق بدون أن يتم استخدام بطاقة SIM.

أقرأ أيضًا: افضل موقع برامج كمبيوتر عربي 2022

Phone Call Recorder

كما أنه من أفضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون، وأنه يشتهر بأنه تطبيق رائع يسهل عليك القيام بتسجيل المكالمات الصوتية على جهاز آيفون التي تمتلكه وأن من ضمن مميزات هذا التطبيق أنه لا يحتاج لبطاقة حتى يعمل، حيث أنه يستخدم خدماته الخاصة عبر الإنترنت ويقوم هذا التطبيق بالسماح بإجراء مكالمات محلية ودولية، كما يعد التطبيق من ضمن ما يقوم بتسجيل المكالمات بطريقة عالية الجودة مع عدد كبير من الخيارات لمشاركة المكالمات، حيث أننا يمكننا مشاركتها على مواقع التواصل، ولكنه يحتاج مبالغ للقيام بذلك الخدمة والاستمتاع بها حيث يحدد التطبيق 6 عملات معدنية/دقيقة من كل مكالمة، وأنه يقوم بالاعتماد على العملات المعدنية التي تشتريها وكما أنه من ضمن التطبيقات التي يكثر البحث عليها بسبب المميزات التي يحتوي عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى