أخبار تقنية

كيفية ربح البيتكوين من التليجرام- 5 خطوات للربح من التليجرام

ربح البيتكوين من التليجرام


كيفية ربح البيتكوين من التليجرام حيث يعتبر عملة البيتكوين أول عملة رقمية افتراضية تم ظهورها في العالم، و هذه العملة لا ترتبط بدولة معينة أو بنك مركزي معين و يستطيع أي شخص استخدام هذه العملة لعمليات الشراء على الإنترنت في أي دولة في العالم، وفي الكثير من المتاجر والشركات الإلكترونية مثل مايكروسوفت و باي بال و اكسبيديا ووردبريس ويكيبيديا ولامبورغيني، وغيرها من الشركات الأخرى.

كيفية ربح البيتكوين من التليجرام
كيفية ربح البيتكوين من التليجرام

ربح البيتكوين من التليجرام أصبحت عملة البيتكوين مشهورة في الفترة الأخيرة وأصبح الكثير من رجال الأعمال والاقتصاديين والمستثمرين في العالم يتحدثون عن عملة البيتكوين، وتتميز عملة البيتكوين بالارتفاع والهبوط بصورة مستمرة والاستثمار بهذه العملة يعتبر مخاطرة كبيرة، وتعادل عملة البيتكوين ألف الدولارات و يستطيع أي شخص في العالم في هذه الفترة ربح البيتكوين من التليجرام.

ربح البيتكوين من التليجرام

يعتبر تطبيق التليجرام تطبيق يشبه الواتساب حيث يسمح لك هذا التطبيق أن تتواصل بشكل فوري مع الأشخاص الآخرين، ويمكنك أيضا أن ترسل الصور ومقاطع الفيديو وهو نطاق سري ومشفر للغاية، وتستطيع أن تمسح الرسائل الخاصة بك من من هاتف أي شخص آخر بكل سهولة بشكل كامل وفي فترة قصيرة جدا.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من خلال صفحات الفيس بوك.

يعمل برنامج التليجرام في كل الأجهزة تقريبا، ويستطيع أي شخص من خلال هذا البرنامج أن يربط بياناته بالخدمة السحابية، كما يتميز هذا البرنامج أنه سريع جدا و سهل الاستخدام و يستطيع أي شخص استخدامه والاستثمار في عملة البيتكوين وربح البيتكوين من التليجرام أيضا بكل سهولة حيث يساوي عملة البيتكوين الواحدة علي 50 ألف دولار تقريبا.

البوت

يعتبر البوت جزء برمجي ويقوم هذا البوت بعمل بعض المهام بصورة تلقائية جدا عن طريق الإنترنت، وعندما يريد أي شخص ربح البيتكوين من التليجرام يجب على أن يقوم ببعض الخطوات من خلال البوت المخصص لذلك، ولكن يجب أن يكون هذا البوت في صورة محادثة شخصية بينك وبين الروبوت أو برنامج الرد التلقائي.

يختلف عدد النقاط التي يتم اكتسابها من بوت إلى بوت آخر حيث يحتوي كل بوت على قناة خاصة به، وعلى متجر خاص به أيضا ويستطيع أي شخص من خلال هذا البوت أن يشتري أجهزة ويجمع الكثير من النقاط بصورة يومية وبشكل سريع جدا، وهذا يعني أنه سوف يتمكن من أن يسحب أرباحه في وقت صغير جدا.

ويستطيع الشخص باستخدام هذه النقاط أن يكون بالشراء من المتجر وهذه النقاط تشبه الجواهر والنجوم، حيث يوجد آلة تمنح 100 نقطة وتمنحك هذه الآلة ثلاثة ساتوشي خلال ساعة واحدة، ويوجد آلة أخرى في حوالى 900 نقطة وهذه الآلة تمنح الشخص حوالي 37 ساتوشي خلال ساعة واحدة.

ويستطيع أي شخص أن يقوم بشراء الكثير من الآلات حتى يستطيع أن يصل إلى المستوى الثاني، ولكن هذا سوف تطلب منه أن يدفع الكثير من الأموال الحقيقية لكي يحصل على عدد كبير من الساتوشي، والربح منه بشكل سريع جدا أيضا ولكن هذا يعود إلى ميزانية الشخص.

ويعتبر الساتوشي جزء من عملة البيتكوين ومثلما يحتوي الدولار على السنت، البيتكوين يحتوي على الساتوشي أيضا، وفي كثير من الأوقات يتم نشر الكثير من البوتات الكاذبة وهذه البوتات تعد المستثمرين علي الربح الوهمي والكاذبة، لذلك يجب على أي شخص يتعامل مع هذه البوتات أن يكون علي حذر، ولا يتبع إلا البوتات الموثوقة والمضمونة حتى لا يضيع وقته الخاص وجهده بدون فائدة.

طرق ربح البيتكوين من التليجرام

يوجد الكثير من الطرق من ربح البيتكوين من التليجرام ومعظم هذه الطرق مضمونة بإذن الله للربح ومن هذه الطرق التالي:

كيفية ربح البيتكوين من التليجرام
كيفية ربح البيتكوين من التليجرام

الطريقة الأولى لربح البيتكوين من التليجرام

  • يدخل الشخص على بحث التليجرام و يقوم بكتابة profit robot bot ويعتبر هذا أول بوت لربح البيتكوين من التليجرام.
  • وسوف يجد الشخص رسالة في الصفحة ويضغط على ابدأ ثم يختار اللغة التي يريدها.
  • وسوف يعرض البوت له ثلاث طرق لربح البيتكوين من التليجرام وهي أوفرز ويستطيع الشخص من خلالها أن يستكمل الاستبيانات أو يحمل التطبيقات.
  • و web surving ويكون هذا عن طريق أن تزور الروابط التي يرسلها لك البوت المستمر، أما بالنسبة ل invite friends يكون هذا الأمر عن طريق إرسال الدعوات إلى أصدقائه.
  • وسوف يمنح البوت هذا الشخص حوالي 500 نقطة هدية عندما يقوم بالاشتراك في القناة المخصصة له.
  • يستطيع أن شخص أن يسحب أرباحه عندما يضغط علي payouts وسوف لهذا الشخص أمامه ثلاث خيارات، وهي باي بال ويكون الحد الأدنى للسحب حوالي 2.0 دولار، bitcoin والحد الأدنى للسحب منها حوالي 1.0 دولار، qiwi والحد الأدنى للسحب منه حوالي 0.5 دولار.

اقرأ أيضا: تعرف علي كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس.

الطريقة الثانية لربح البيتكوين من التليجرام

  • يذهب الشخص إلى البحث في التليجرام ويكتب crypto kitty’s bot ويضغط على ابدأ ثم يختار اللغة الذي يريدها، وبعد ذلك يضغط menu.
  • وبعد ذلك ينشئ الحساب الخاص به و سوف يحصل على 100 جوهرة، وبعد ذلك يشترك هذا الشخص في القناة ويحصل على 75 جوهرة، وعندما يقوم بدعوة أصدقائه للبوت سوف يحصل على حوالي 50 جوهرة، عندما يسجل كل صديق دخوله فيها البوت ويحصل أيضا على عمولة تصل إلى 30 في المائة من رصيد الأصدقاء إن شاء الله، ولن يتم خصم أي شيء بالنسبة لأرباح الأصدقاء.
  • وبعد ذلك يسحب أرباحه عن طريق أن يضغط علي extra payment ثم يكتب عنوان محفظة البيتكوين الخاصة به، وسوف يتم إرسال الأرباح له ولكن عندما يمتلك حوالي 1000 جوهرة ويربح الشخص الكثير من الأموال عن طريق التليجرام.

الطريقة الثالثة لربح البيتكوين من التليجرام

  • يذهب الشخص إلى خانة البحث ويدخل bitcoin Bank mining bot والشخص على ابدأ ثم يختار اللغة التي يريدها.
  • وبعد ذلك يضغط الشخص على bonus وسوف يمنح هذا الشخص البيتكوين بصورة مجانية، و ويمكنه أن كرر هذه العملية مرة واحدة في اليوم ولكن في بعض البوتات يستطيع الشخص أن يكرر هذه العملية كل ست ساعات تقريبا.
  • عندما يقوم الشخص دعوة أصدقائه سوف يحصل على 500 ساتوشي على كل صديق يدعوه.
  • ويستطيع الشخص أن يسحب أرباحه بكل سهولة ويعتبر الحد الأدنى للسحب هو 50 ألف ساتوشي.

محفظة البيتكوين

وجود المحفظة شرط أساسي لكي يتم إرسال الأرباح إلى المستثمر عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب، و يستطيع أي شخص أن ينشئ محفظة البيتكوين الخاصة به بكل سهولة من خلال block chain.

وعندما ينتهي الشخص من إنشاء المحفظة الخاصة به يضغط علي setting من القائمة الموجودة في الجزء الأيسر من الصفحة.

وسوف يجد الشخص بعد ذلك المعرف الرقمي الخاص بالمحفظة الخاصة به، ويجب على الشخص أن يحافظ على هذا المعرف بشكل سري لكي يحافظ على أمام حسابه الخاص وأرباح  أيضا، ويحمي حسابه من الهاكرز و عمليات السرقة.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من ترويج التطبيقات.

وعندما يريد الشخص أن يسحب أرباحه من التليجرام فيجب عليه أولا أن يدخل عنوان المحفظة الافتراضية، حتى يتم إرسال البيتكوين من منصة التليجرام إلى المحفظة الخاصة به بكل سهولة، وذلك عندما يضغط الشخص على request لكي يحصل على العنوان الخاص به وينسخه ويلصقه في التليجرام عندما يريد أن يسحب هذا الشخص الأرباح الخاصة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى